"الكاف" ترفع عقوبة الإيقاف عن النادي الإسماعيلي

بحسب إذاعة تونسية...

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

البلاد.نت- كشفت إذاعة "شمس إف إم" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر رفع الإيقاف عن نادى الإسماعيلى وعودته مجدداً للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "الكاف" قرر قبول الطعن المقدم من نادى الإسماعيلي ضد قرار استبعاده من المشاركة بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بسبب أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الفريق ضد الأفريقى التونسى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور المجموعات.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، الأحد، جلسة استماع لمسئولى النادى الإسماعيلى بالعاصمة الغانية "أكرا" للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من مسابقة دورى أبطال أفريقيا

واستند مسئولو الإسماعيلى فى تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء من منافسات دورى الأبطال الأفريقى، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع بطل تونس.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يتواجد في نفس المجموعة مع ممثل الجزائر شباب قسنطينة، الذي يتصدرها بست نقاط من لقاءين، بالإضافة ليتي بي مازامبي الكونغولي والنادي الإفريقي التونسي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة