سيدي سعيد يتوعّد بمعاقبة كل نقابي يتخلّف عن التصويت في الانتخابات الرئاسية

في لقاءه بمدير حملته الانتخابية عبد المالك سلال

عبد المجيد سيدي السعيد
عبد المجيد سيدي السعيد

البلاد.نت - توعّد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد ، اليوم الخميس ، بتسليط العقاب على كل نقابي يتخلف عن التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة لصالح مرشّح المركزية النقابية عبد العزيز بوتفليقة ، وهذا في خلال لقاء ثلاثي احتضنه مقر الاتحاد بحضور مدير الحملة الانتخابية لبوتفليقة ورئيس كونفيدرالية رؤساء المؤسسات علي حداد.

ودافع سيدي السعيد عن خيار المركزية النقابية بخصوص الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أفريل المقبل ، بالقول :"مرشحنا هو المجاهد التاريخي عبد العزيز بوتفليقة ولسنا خجولين بذلك ، بل نحن فخورون به”.

وأعلن الأمين العام أن شعار المركزية النقابية في حملتها الانتخابية لصالح بوتفليقة هو “نواصل البناء بروح الوفاء”، مؤكدا على أن الرئيس بوتفليقة “ هو مرشح العمال وأرباب العمل وكل الجزائريين والجزائريات” ، على حدّ تعبيره.

وأضاف سيدي السعيد يقول:"نحن في الاتحاد العام للعمال الجزائريين أخذنا قرارانا في ما يخص مساندة الرجل التاريخي في وقت الثورة وفي الوقت الحالي"، وتابع يقول :" أذكركم في وقت ماضي أن الساحة القريبة من هنا كانت ساحة حرب وعشنا أوقاتًا صعبة كان الخوف يسكن قلوب الجزائريين”، في إشارة إلى العشرية السوداء.

وفي معرض تنويهه بدور الرئيس بوتفليقة في إنهاء حقبة الإرهاب في الجزائر ، من خلال قانوني الوئام المدني والمصالحة الوطنية ، قال سيدي السعيد إن "بوتفليقة أخذ قرارات شجاعة لإعادة السلم والأمن في البلاد"، كانت سببا في عودة الأمن والاستقرار إلى البلاد ، مستدلا بخروج المواطنين إلى التنزه في "الصابلات" بالعاصمة في ليالي شهر رمضان الفضيل.

وخاطب الأمين العام الحضور مازحا بأن سيسلّط عقابا على كل من لا يصوّت لبوتفليقة ، ولا يصحب زوجته يوم الاقتراع للإدلاء بصوتها لصالح مرشّح العمال ، حسبه.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  5. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  8. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  9. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  10. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين