بدوي من الجلفة:" الرئيس وافق على ترقية عين وسارة إلى ولاية منتدبة"

خلال زيارته الى الولاية اليوم

راضية بوبعجة-البلاد- باشر اليوم وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، زيارته لولاية الجلفة، والتي ستدوم ليومين، حيث كانت محطته الأولى ببلدية عين وسارة، أين استمع الوزير للانشغالات المطروحة من قبل رؤساء البلديات والتي من أهمها رفع التجميد عن مشروع المستشفى وتفعيل المنطقة الصناعية.

وكشف الوزير أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة وافق على ترقية عين وسارة إلى ولاية منتدبة.

وأكد وزير الداخلية أن إنجاز المناطق الصناعية ستكون تحت مسؤولية ولاة الجمهورية وهم من سيتكفلون بالعملية ويتحملون المسؤولية الكاملة في هذا الجانب.

هذا وسيقف الوزير عند أهم المشاريع التنموية المنجزة وأخرى قيد الإنجاز عبر بلديات الولاية.

وكانت بداية زيارة العمل و التفقد  لوزير الداخلية من بلدية عين وسارة بوضع حجر الأساس لمشروع إنجاز معهد متخصص في التكوين المهني و الاستماع لعرض حول القطاع، إلى جانب الإصغاء إلى رؤساء بلديات دائرة عين وسارة (بلدية قرنيني و عين وسارة).

وأشار الوزير الى إن التكوين المهني مهم بالنسبة لأبناء المنطقة و أبناء وطننا عامة، و إننا حاملين لرسالة امل و رسالة إيمان تؤكد على مواصلة الجهود التنموية تطبيقا لبرامج فخامة رئيس الجمهورية، و إننا نؤمن في أبنائنا و نناديهم بالاستلهام من التضحيات الجسام لشهدائنا الأبرار.

"⁩لا نستطيع أن نقول ان كل شي أنجز، فطموحاتنا و طموحات مواطنينا غير محدودة، كما لا يمكننا نكران ما تم تحقيقه، و الذي سنواصل في إنجازه من منطلق الإرادة القوية لرئيس الجمهورية الذي يريد بعث التنمية في أبعد نقطة من التراب الوطني في جميع القطاعات".يقول بدوي

⁩اما بخصوص محطات تصفية المياه، فأكد وزير الداخلية وجود" مشروعين مسجلين لسنة 2019. الأول انتهت الدراسة منه بعين وسارة و الثاني على مستوى مسعد، في اطار برنامج الهضاب العليا الذي أعاد رئيس الجمهورية له الحياة إلى جانب صندوق الجنوب، من منطلق إرادته في مواصلة البرامج التأهيلية على مستوى هاته المناطق.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟