سيدي السعيد يغازل النقابات المستقلة

المطالب العمالية تحققت بفضل الحوار

عبد المجيد سيدي السعيد
عبد المجيد سيدي السعيد

البلاد - ليلى.ك - أكد زعيم المركزية النقابية، عبد المجيد سيدي السعيد، أن الكثير من المطالب العمالية والنقابية تحققت بفضل الحوار، مشيرا إلى أن الجزائر البلد الوحيد الذي اعتمد الحوار الاجتماعي وحقق الكثير عن طريقه والكثير من المطالب وعلى رأسها المطالب النقابية.

وثمن الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائرين، عبد المجيد سيدي السعيد، التوقيع على ميثاق الاستقرار لتنمية هيئات الضمان الاجتماعي. وأوضح أمس خلال مراسم التوقيع التي تمت بمقر وزارة العمل،  أن الحديث عن استقرار وتنمية هيئات الضمان الاجتماعي، كان مجرد حبر على ورق وأشار خلال كلمة ألقاها بالمناسبة،  إلى أنه بفضل الشراكة التي تربط النقابة بوزارة العمل وتطور ثقافة الحوار، استطاع الطرفان الوصول إلى المبتغى الذي عمل الطرفان لأجله طيلة سنوات.

وأكد الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائرين قائلا: لسنا أعداء، بل نحن شركاء عمل وهدفنا خدمة العمال والجزائر”. ودافع سيدي السعيد مطولا عن الحوار الاجتماعي الذي اعتمدته الجزائر والذي مكنها من تحصيل العديد من المطالب. وقال في هذا الشأن إن الجزائر هي البلد الوحيد الذي استطاع من خلال الحوار الاجتماعي تحقيق الكثير، وبالأخص المطالب النقابية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان