نصر حسين داي عازم على الإطاحة بغور ماهيا

لتعزيز موقعه الريادي

البلاد.نت – وأج - سيواجه نصر حسين داي غدا الأحد بنيروبي، نادي غور ماهيا الكيني وكله إصرار على الاحتفاظ بمركزه الأول للمجموعة الرابعة، في مباراة تدخل في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فبعد تحقيقها للتعادل خلال الجولة الثانية بالإسكندرية أمام الزمالك المصري (1-1) و الذي مكنها من تصدر المجموعة بأربع نقاط، ستكون النصرية أمام مهمة صعبة أمام ملاحقها المباشر الذي سقط في الجولة الماضية على يد بترو أتلتيكو الانغولي (2-1).

ويعاني أصحاب اللونين "الأحمر و الأصفر" من إرهاق كبير بعد سلسلة المباريات المتتالية على مستوى ثلاث جبهات، مما يتطلب منهم الاستنجاد بكل طاقاتهم الذهنية لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويقول هداف الفريق، أحمد قاسمي ما يلي: "علينا قبل كل شيء استرجاع قوانا وهو الجانب الهام الذي يجب أخذه بعين الاعتبار. يجب الاعتراف بأننا مرهقون من الناحية البدنية بسبب توالي المباريات. لقد جندت الإدارة كل الإمكانيات لوضعنا في أحسن الظروف، لكن هناك حدود. سننسى كل شيء فوق الميدان و نقدم كل ما لدينا.

آمل أن نكون في حالة بدنية جيدة علما بأن مباراة كأس الجزائر ضد شباب بلوزداد (1-0) لحساب ذهاب الدور ربع النهائي، أثرت علينا كثيرا لاسيما في الشوط الثاني".

من حيث التعداد، تبقى مشاركة شمس الدين حراق غير مؤكدة، حيث سيتخذ القرار النهائي الخاص بحالته اليوم السبت.

بالنسبة للنادي الكيني (مرتبة ثانية - 3 نقاط)، فالتحفيز يسيطر عليه ويأمل في تحقيق الفوز للاستحواذ على المركز الأول للمجموعة. فالتشكيلة الكينية التي سجلت فوزا عريضا في الجولة الأولى (4-2) على الزمالك المصري، تخوض هذا الموعد بنية تسجيل الفوز الثاني لها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا