(صور).. شخصيات رياضية ولاعبون حضروا "جمعة الرحيل"

انضموا إلى الشعب

سفيان مهني – البلاد.نت – خرج الشعب الجزائري عبر كامل ربوع الوطن، عن بكرة أبيه، وبمختلف أنواعه وأطيافه، للمشاركة في الحراك السلمي الذي حمل عنوان "جمعة الرحيل".

شخصيات رياضية ولاعبو كرة القدم، أبوا إلا أن يضموا صوتهم إلى صوت الشعب الثائر ضد تمديد العهدة الرابعة، إذ نزلوا إلى شوارع العاصمة والتحقوا بـ"الحراك"، للتظاهر وتسجيل حضورهم، مادام أنهم يتشاركون الأهداف نفسها مع الشعب.

أولى الصور التي بدأت في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرئيس شباب بلوزداد سعيد عليق، الذي خرج هو الآخر للتعبير عن رفضه للتمديد، ورغم كبره في السن، إلا أنه أراد أن يشارك المواطنين، تلك اللحظات التاريخية.

وإلى جانب عليق، فإن الناطق الرسمي لشبيبة القبائل ميلود عيبود، تنقل هو الآخر إلى العاصمة وحضر المظاهرات وكان قد سبقه إلى ذلك رئيس الفريق شريف ملال.

ومن جانب اللاعبين، فقد سجلنا حضور لاعبا مولودية الجزائر نبيل لعمارة وأسامة تبي، في وقت التزم جل لاعبي الدوري الحياد ولم يعبروا عن رأيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مما لاشك فيه، أن المسيرات الشعبية السلمية، ستتواصل عبر التراب الوطني في الأسابيع القادمة، في حال عدم استجابة السلطة لمتطلبات الشعب، ومن المتوقع أن تلتحق شخصيات رياضية ولاعبو كرة القدم، بالحراك الشعبي، لأن صوتهم وحضورهم سيكون له أثر كبير على التغيير.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  10. نادي مولودية الجزائر يقيم مستشفى ميداني داخل قطاع غزة