قمة عربية أفريقية ملتهبة بين نصر حسين داي والزمالك المصري

ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات

البلاد.نت – وكالات - يستضيف فريق نصر حسين داي، ممثل الجزائر في منافسة كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم، يوم غد الأحد تشكيلة الزمالك المصري، لحساب الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة لهذه المنافسة القارية بملعب 5 جويلية  (الجزائر، سا 00ر17)، حيث يتواجد النادي العاصمي أمام حتمية الفوز لا غير من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

فبعد الخسارة المرة في أنغولا أمام بيترو أتليتيكو (2-0)، تدخل النصرية (المرتبة الثانية، 7 نقاط) هذه المواجهة بشعار الفوز ليس إلا، حيث أن أي نتيجة غير ذلك تعني الخروج من هذه المنافسة.

ويبدو أن الضغط بات كبيرا على كاهل عناصر المدرب مزيان إيغيل، كونهم مطالبون بتقديم أحسن ما لديهم فوق المستطيل الأخضر أمام منافس يعيش فترة جيدة، لاسيما بعد فوزه العريض على غور ماهيا الكيني (4-0) في الجولة الفارطة.

وسيكون نادي "الدم والذهب" منقوصا من خدمات المدافع المحوري عبد الغني خياط المعاقب بسبب تراكم الإنذارات، كما يرتقب أيضا غياب المهاجم المخضرم أحمد قاسمي بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

من جهته، يستعيد الزمالك مهاجمه الدولي المغربي خالد بوطايب، الغائب عن اللقاء السابق لأسباب عائلية (وفاة والده) ومسجل هدف لقاء الذهاب أمام النصرية (1-1) الذي جرى بالإسكندرية.

وعلى عكس النادي الجزائري، فإن نتيجة التعادل ستكون كافية بالنسبة ل"القلعة البيضاء" من أجل اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور المقبل.

وسيدير هذا اللقاء الحكم السينغالي ماغيت ندياي بمساعدة كل من الكاميروني ألفيس غي نغيغوي والبوركينابي سيدو تياما.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن