توقيف مروج للمخدرات ببوزريعة

حاول الاعتداء على الشرطة بكلاب شرسة

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - ق.م - عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر، قضية ”حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرّر شرعي، مع عرقلة الأعوان المكلفين بمعاينة جرائم المخدرات أثناء ممارسة مهامهم وذلك أثناء توقيف مشتبه فيه استعان بكلاب شرسة لمواجهة أفراد الشرطة.

وأوضح البيان أن فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات التابعة للمقاطعة الغربية للشرطة القضائية، تمكنت بناء على معلومة أمنية موثوقة من توقيف مشتبه فيه مسبوق قضائيا يستغل مسكنا فوضويا يقع بغابة بوسماحة ببوزريعة، للمتاجرة في المخدرات.

ومع بداية التحريّات ووصول عناصر الفرقة لهذا المكان قصد تفتيشه، أبدى المشتبه فيه مقاومة عنيفة تجاه عناصر الشرطة، مستعملا في ذلك تسعة كلاب شرسة، كما قام برشقهم بالأسلحة البيضاء، رغم استظهار المكلفين بعملية التفتيش، لإذن نيابي بتفتيش المنزل.

وتم بعد ذلك توقيفه والسيطرة على الكلاب بالاستعانة بفرقة ”الأنياب”، كما تمّ حجز خلال عملية التوقيف بندقيتي صيد بحري وساطور من الحجم الكبير وسيف من الحجم الكبير، الى جانب صاعق كهربائي وثلاث رصاصات ذخيرة حيّة وقارورة غاز مسيل للدموع وثلاثة كلاب شرسة وضعت تحت تصرّف فرقة الأنياب. وبعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تم عرض المشتبه فيه على وكيل الجمهورية المختص إقليميا والذي أمر بوضعه رهن الحبس المؤقّت.      

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان