مدير الرياضة يعرض على مولودية وهران كراء ملعب ''زبانة''

لتجاوز أزمته

وأج - عبر مدير الشباب والرياضة بوهران، بدر الدين غربي، يوم الخميس عن استعداد هيئته لإبرام عقد كراء ملعب أحمد زبانة لفائدة مولودية وهران النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

وجاء هذا التصريح الذي أدلى به المشرف على قطاع الشباب والرياضة بوهران لوأج تبعا للشكوى التي رفعها المدير العام للمولودية، والذي يشغل في نفس الوقت منصب المدرب، سي الطاهر شريف الوزاني بخصوص المداخيل التي وصفها بالضئيلة جدا التي يجنيها فريقه من المباريات التي يلعبها على ميدانه "والتي لا تعكس إطلاقا التوافد الكثيف للأنصار على لقاءات الفريق منذ بداية الموسم"، على حد قوله.

ورفض بدر الدين غربي التعليق على تصريحات شريف الوزاني، الذي طالب بتشكيل لجنة تحقيق، مكتفيا بالتأكيد أن هيئته مستعدة للتنازل عن تسيير ملعب أحمد زبانة أيام المقابلات لصالح إدارة المولودية وفق عقد كراء بين الطرفين، مضيفا أن ذلك "من شأنه أن يزيل مستقبلا اللبس الحاصل بخصوص مداخيل المباريات التي تقام على هذا الملعب".

وذكر نفس المسؤول بأن هيئته، التي كان لها دور كبير في تجاوز المولودية لأزمتها الإدارية والمالية خلال هذه الصائفة، على حد تعبيره، ليست المسؤولة الوحيدة عن تنظيم المباريات التي يجريها النادي بملعب زبانة.

وكانت إدارة مولودية وهران قد أعلنت أن مداخيل المباراة الأخيرة التي لعبها فريقها بقواعده أمام شباب قسنطينة لم تتعد ال600 ألف دينار، وهو ما لا يعكس إطلاقا التوافد الجماهيري الكبير على هذه المقابلة والذي قدر بأكثر من 20 ألف متفرج، وفق زعمها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر