الاتحاد في مهمة صعبة بعين مليلة وبلوزداد والقبائل يخطفون الأنظار

لحساب الجولة الـ 22 من دوري المحترفين

وأج- يقوم رائد الترتيب اتحاد الجزائر بتنقل صعب للشرق الجزائري لمواجهة إحدى أندية المؤخرة، جمعية عين مليلة في الوقت الذي يستضيف نادي بارادو، فريق شباب قسنطينة في صراع من أجل مركز على المنصة الشرفية، بمناسبة إجراء الجولة ال22 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم المبرمجة ابتداء من يوم غد الثلاثاء.

ففريق اتحاد الجزائر (1 - 44 ن) الفائز يوم السبت بميدانه بشق الأنفس على اتحاد بلعباس (1-0)، مطالب بالاحتراس من جمعية عين مليلة (12 - 22 ن)، والتي تبقى بحاجة ماسة للفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر. هذا اللقاء من المنتظر أن يكون شديد التنافس و مفتوحا على كل الاحتمالات بين فريقين لهما أهداف متباينة.

وتتنقل شبيبة القبائل (2 - 37 ن) التي حصدت نقطتين فقط في مبارياتها الثلاث الأخيرة، إلى ملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة، لملاقاة شباب بلوزداد (15 - 19 ن) في مواجهة تجمع طرفي الترتيب.

فإذا كانت الشبيبة تمر بمرحلة شك في الجولات الأخيرة، فإن شباب بلوزداد يأمل في تحقيق فوزه الثالث تواليا بعد المسجلين أمام وفاق سطيف و أولمبي المدية بنفس النتيجة (1-0) للابتعاد أكثر من المنطقة الحمراء.

وسيكون نادي بارادو (3 - 33 ن) الفائز بخمس مباريات متتالية (كأس و بطولة) أمام تحد كبير خلال الاختبار الذي يخوضه على ميدان عمر حمادي ببولوغين أمام حامل اللقب، شباب قسنطينة (4 - 32 ن)، حيث سيتمكن فريق الأكاديمية، في حال الفوز، من تعزيز مكانته على المنصة، في الوقت الذي يسعى فيه  "السنافر" إلى تفادي تعثر ثان بعد المسجل في الجولة الماضية أمام جمعية عين مليلة (0-0) بملعب الشهيد حملاوي.

من جهته, يطمح وفاق سطيف (7 - 27 ن) تحت إشراف مدربه الجديد نبيل نغيز في العودة إلى سكة الانتصارات لدى استضافته لأولمبي المدية (11 - 22 ن) من أجل وضع حد لهزيمتين متتاليتين.

وبشرق البلاد سيكون ملعب الوحدة المغاربية ببجاية مسرحا لقمة أسفل الترتيب بين المولودية المحلية (14-20 ن) وهو أول فريق مهدد بالسقوط، وأهلي برج بوعريريج (10 - 22 ن).

وستكون الجولة ال22 مبتورة من ثلاث مباريات و هي شبيبة الساورة - دفاع تاجنانت (16 فبراير), مولودية الجزائر - مولودية وهران (23 فبراير) واتحاد بلعباس - نصر حسين داي (20 مارس) بسبب مشاركة النصرية و الساورة في المنافسات الإفريقية و "العميد" في الكأس العربية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟