العاصمة: توقيف 8 أشخاص مشتبه في سرقتهم فندق مازافران المخصص للحجر الصحي

وكيل الجمهورية أمر بايداعهم الحبس المؤقت

- البلاد نت- تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، بحر الأسبوع الفارط، من توقيف جمعية أشرار تتكون من 8 أشخاص قامت بالسرقة من فندق عمومي مخصّص للحجر الصحّي بزرالدة، باستحضار مركبة، مع إخفاء أشياء مسروقة، التزوير واستعمال المزوّر.

وحسب ما أفاد به أمن ولاية الجزائر فقد باغتت دورية لعناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بئر خادم، عناصر من الشبكة الاجرامية وهم بصدد نقل مسروقات من شاحنة إلى سيارة سياحية، وبعد التقرّب منهم للتأكد من هويتهم ومن مراقبة مصدر  الأشياء المنقولة بين المركبتين، من التحريات الأولية تبيّن أنّها محل عمليات سرقة من فندق العمومي مخصص لاستقبال مواطنين في إطار الاجراءات الوقائية المتمثلة في الحجر الصحي، ليتم على الفور  حجز الأشياء المضبوطة واقتياد المشتبه فيهم لمقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لاستكمال التحرّي.

التحريات المعمقة سمحت بتوقيف 5 عناصر أخرى من الشبكة الاجرامية، واسترجاع أشياء إضافية سرقت من ذات الفندق، تتمثل في عدة تجهيزات إلكترومنزلية منها شاشات تلفاز من الحجم الكبير والمتوسط، أواني منزلية للطبخ والأكل، أفرشة وأغطية.

كما تم ضبط وحجز كمية من المواد الأغذية ، بالإضافة إلى كمية من الخضر، وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية ضدهم ، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!