القبض على المتهم برمي مناصر مولودية الجزائر في مياة الصرف الصحي بقسنطينة

المتهم اعترف بالتهم الموجهة إليه من قبل مصالح الأمن

تمكنت الوحدات المختصة لأمن ولاية قسنطينة من القبض على المتهم الرئيسي برمي مناصر فريق مولودية الجزائر "علاء الدين" بمياه الصرف الصحي لواد الرمال بمدينة قسنطينة، على هامش مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر على ملعب الشهيد حملاوي.

وحسب بيان لمصالح أمن قسنطينة فإنه وبعد التحريات الدقيقة تدخلت وحدات مختصة و ألقت القبض على الشخص المتهم "م.ج" الذي يقطن بالمدينة الجديدة علي منجلي ويبلغ من العمر 25 سنة.

وبعد استجوابه من قبل غرفة الأبحاث والتحريات لأمن ولاية قسنطينة اعترف المتهم بفعلته حيث أكد لمصالح الامن أنه كان متواجدا بمحطة نقل المسافرين قبل أن يسمع هتافات بعض الأنصار وإشارات منهم بوجود مناصر لمولودية الجزائر على ضفاف الواد، فقام بالقفز والاعتداء على مناصر العميد "علاء الدين" ورميه في واد الرمال، معترفا بكل ما صور في الفيديو الذي تناقلته مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، مضيفا بأنه لا يهتم بكرة القدم ولم يشاهد أصلا المباراة.

هذا وأكد المكلف بالاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية قسنطينة أن مصالح الأمن بالولاية سخرت كل الوسائل والامكانيات من أجل القبض على المتهم وكللت العملية بالنجاح التام.

وأضاف المكلف بالاتصال لأمن ولاية قسنطينة أن رئيس أمن الولاية يتابع شخصيا ملف التحقيق في وفاة مناصر شباب قسنطينة "عبد الجليل إيسيل" خلال نفس المباراة بين العميد والكناري بعد أن دهسته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية لحظة خروجه من الملعب بعد انتهاء المباراة. 

  

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق