كلود لوروا:" مطالبون بالفوز ضد الجزائر لتفادي الدخول في حسابات التأهل "

شدد على ضرورة إبقاء الزاد كاملا في لومي...

كلود لوروا
كلود لوروا

البلاد.نت- شدد مدرب منتخب الطوغو لكرة القدم، كلود لوروا، على ضرورة الفوز أمام المنتخب الجزائري، يوم الأحد بالملعب البلدي بالعاصمة لومي، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة بالكامرون، لتفادي الدخول في حسابات، معبرا في نفس الوقت عن استيائه الشديد لأرضية الميدان التي ستحتضن هذه المواجهة. 


وصرح لوروا للصحافة، عقب انتهاء الحصة التدريبية الرابعة لزملاء النجم ايمانويل أديبايور مساء أمس الخميس "ندرك جيدا أننا سنواجه فريقا يتمتع بتقنيات عالية جدا، لكننا لن نتسرع، علينا فرض وتيرة لعبنا من الناحية البدنية، خاصة عندما نمتلك الكرة مع محاولة إيجاد الحلول السريعة والفعالة، سنحاول الضغط على حامل الكرة باللعب على الدفاع المتقدم". 


وأضاف "نحن أيضا نمتلك لاعبين ذوي مستوى متميز، وإذا كانوا في نفس المستوى الفني الجزائري، فسنستغل أوراقنا الرابحة بالتركيز على الجانب البدني والمعنويات العالية لتحقيق الفوز، سيما وأننا سنلعب على أرضنا ومدعومين بجماهيرنا". 


بالمقابل، انتقد كلود لوروا وضعية أرضية ميدان الملعب البلدي بلومي والمعشوشبة اصطناعيا من الجيل الأول، والتي اعتبرها السبب الرئيسي في تضييع فريقه للنقاط خلال اللقاءات التصفوية داخل الديار. وأفاد أيضا "تأسفت على عدم خوض التصفيات فوق أرضية معشوشبة طبيعيا لأننا ضيعنا أربع نقاط على أرضنا، فلو حققناها لكانت الحسابات مغايرة تماما الآن". 


ويغيب عن منتخب "الصقور" أربعة عناصر وهي رزاق بوكاري وسومو جيل بداعي الإصابة، وكذا جيمي داكونام و أور ساما حكيم بسبب العقوبة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة