هذه تفاصيل عملية بيع التذاكر والحجوزات الخاصة بالرحلات الداخلية بوكالات الجوية الجزائرية

العملية تتم عبر عدة وسائط

-البلاد نت- راضية بوبعجة- انطلقت اليوم الأربعاء، عملية بيع التذاكر والحجوزات على مستوى الوكالات التجارية للجوية الجزائرية نحو المناطق الشمالية والجنوبية.

وعن تفاصيل عملية بيع التذاكر بعد رفع الحذر عن الرحلات الجوية بشكل كلي بالمناطق الجنوبية و50 في المائة بمناطق الشمال، أوضح الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية ،أمين أندلسي، في تصريح لـ "البلاد" أنه تم القيام بدعاية للانطلاق في عملية بيع التذاكر والحجوزات، وذلك بهدف إعلام المواطنين بها.

وعن كيفية الحجز قال أمدلسي أن العملية يمكن أن تتم عبر عدة طرق، وذلك تجنبا لتفشي فيروس كورونا وتجمع الزبائن بالوكالات، حيث تتم عن طريق الموقع الالكتروني، البطاقة الذهبية والبنكية وأيضا عن طريق الذهاب إلى الوكالات السياحية المعتمدة.

كما تحدث المسؤول ذاته عن عملية الحجز عن طريق التطبيق الخاص بالجوية الجزائرية، يتم تحميله عن طريق الهاتف النقال، حيث يحتوي على كل سبل حجز التذكرة بدون التنقل إلى الوكالة.

وأكد أمين أندلسي في تصريحه لـ البلاد أن العملية تتم وفق بروتوكول صحي صارم، حيث تتم بقياس درجات الحرارة للزبائن والتعقيم واحترام التباعد الاجتماعي.

أما فيما يخص عدد الرحلات المبرمجة بعد تقليص عدد الركاب في الطائرة، أشار إلى أنها ستتم حسب ما تم الإعلان عنه من خلال الرحلات الكاملة إلى الجنوب و50 بالمائة إلى الشمال، منوها إلى أن العملية متوقفة على مدى نجاح العملية في الرحلات الأولى.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا