Scroll To Top

القبض على المتهم برمي مناصر مولودية الجزائر في مياة الصرف الصحي بقسنطينة

المتهم اعترف بالتهم الموجهة إليه من قبل مصالح الأمن

المشاهدات : 30227
0
آخر تحديث : 17:10 | 2018-04-26
الكاتب : يوسف مريبعي

تمكنت الوحدات المختصة لأمن ولاية قسنطينة من القبض على المتهم الرئيسي برمي مناصر فريق مولودية الجزائر "علاء الدين" بمياه الصرف الصحي لواد الرمال بمدينة قسنطينة، على هامش مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر على ملعب الشهيد حملاوي.

وحسب بيان لمصالح أمن قسنطينة فإنه وبعد التحريات الدقيقة تدخلت وحدات مختصة و ألقت القبض على الشخص المتهم "م.ج" الذي يقطن بالمدينة الجديدة علي منجلي ويبلغ من العمر 25 سنة.

وبعد استجوابه من قبل غرفة الأبحاث والتحريات لأمن ولاية قسنطينة اعترف المتهم بفعلته حيث أكد لمصالح الامن أنه كان متواجدا بمحطة نقل المسافرين قبل أن يسمع هتافات بعض الأنصار وإشارات منهم بوجود مناصر لمولودية الجزائر على ضفاف الواد، فقام بالقفز والاعتداء على مناصر العميد "علاء الدين" ورميه في واد الرمال، معترفا بكل ما صور في الفيديو الذي تناقلته مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، مضيفا بأنه لا يهتم بكرة القدم ولم يشاهد أصلا المباراة.

هذا وأكد المكلف بالاتصال والعلاقات العامة لأمن ولاية قسنطينة أن مصالح الأمن بالولاية سخرت كل الوسائل والامكانيات من أجل القبض على المتهم وكللت العملية بالنجاح التام.

وأضاف المكلف بالاتصال لأمن ولاية قسنطينة أن رئيس أمن الولاية يتابع شخصيا ملف التحقيق في وفاة مناصر شباب قسنطينة "عبد الجليل إيسيل" خلال نفس المباراة بين العميد والكناري بعد أن دهسته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية لحظة خروجه من الملعب بعد انتهاء المباراة. 

  

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد