بلماضي: "الفوز على تونس جد مهم لأننا لم نفوز عليهم في عقر ديارهم منذ 40 سنة"

في تصريح لوسائل الإعلام بمطار هواري بومدين

البلاد نت – م.خ – اعتبر الناخب الوطني جمال بلماضي، في تصريحه للإعلام لدى وصوله لمطار هواري بومدين بالعاصمة، اليوم السبت، أن الفوز الذي حققه أشباله على حساب المنتخب التونسي، في الودية التي جمعت الفريقان، يُعد جد هام بالنسبة له، قائلا في هذا الصدد: "الفوز الذي حققناه أمام تونس يُعد جد هام بالنسبة لنا، لأنه لدينا 40 سنة لم نُحقق الفوز عليهم في عقر ديارهم".

كما أشار بلماضي، أن الجميع أصبح يضع هدف التغلب على فريقه كهدف رئيسي بعد نجاحهم في بلوغ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة، حيث قال: "تحيا مستغانم 27"، مضيفا: "الوصول لـ27 مُباراة على التوالي إنجاز كبير، ويوضح عدة أشياء، ويؤكد بأننا وبعد التتويج بكأس إفريقيا لم نتراجع وواصلنا بنفس المنوال وهذا أمر أكثر من إيجابي". معتبرا أن السر في ذلك مرده العمل الكبير الذي قام به أشباله خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله يستمرون على هذا المنوال ويقطفون ثمار ذلك. 

"التربص سمح لنا ببلوغ الأهداف المسطرة"

بالمقابل، أعرب بلماضي عن رضاه حول التربص الذي أجراه فريقه خلال شهر جوان الجاري، والتي تخللته 3 مباريات ودية، أمام موريتانيا "4-1"، مالي "1-0" وتونس "2-0"، مؤكدا بأن هذا سمح له ببلوغ الأهداف المسطرة، قائلا: "حققنا أهداف التربص بمعاينة كامل اللاعبين والفوز بالوديات الثلاثة التي لعبناها".

مضيفا: "شيء مهم أننا واصلنا السير في المنحنى الإيجابي منذ تتويجنا بكأس أمم إفريقيا، وهو المستوى الذي عادة ما يسجل فيه تراجع بعد ذلك الإنجاز"، وتابع: "وصولنا لهذه النتائج لم يكن بالصدفة، بل هو نتيجة عمل كبير دام لأزيد من سنتين ونصف".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة