سونطراك تعلن توظيف 274 شخصا في مختلف هياكلها بالأغواط

حسب بيان لشركة سونطراك

البلاد.نت   أعلنت شركة سونطراك أنها وافقت على توظيف 274 مترشحا من أصل 475 في إطار عملية التوظيف التي جرت من 21 جانفي الى 13 فبراير 2020 على مستوى ولاية الأغواط، وسيتم توظيف المقبولين على مستوى مختلف هياكل سوناطراك بالمنطقة، وذلك حسب بيان للشركة عبر موقعها الرسمي. 

وأضاف ذات المصدر أن سوناطراك قامت بإشعار الوكالة الوطنية للتشغيل بهذه النتائج، وفقًا لأحكام المنشور الوزاري المشترك والمتعلق بإجراءات الاختيار، والتوظيف وتعزيز التدريب المهني في الولايات الجنوبية، المؤرخ في 11 يناير 2017، خاصة النقطة الرابعة، وكذلك المذكرة الصادرة عن الأمانة العامة لوزارة العمل والضمان الاجتماعي والتشغيل، المؤرخة في 8 مارس 2020، والتي تنص على تمديد صلاحية الأحكام المذكورة على مستوى ولاية الاغواط ابتداء من 1 أبريل 2020.

أمّا فيما يخص شغل المناصب المتبقية، والتي عددها 201، فإن سوناطراك تعلم انه سوف يتم، في القريب العاجل، الإعلان عن إشعار ثاني للتوظيف عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل.

وختم البيان أن المديرية العامة لسوناطراك تؤكد حرصها التام والصارم على تنفيذ العملية الثانية للتوظيف في ظل نفس شروط الشفافية والنزاهة، وكذلك الامتثال الكامل لكل الإجراءات والتعليمات التي تنظم عمليات التوظيف في ولايات الجنوب.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان