سونلغاز: تسديد الفواتير إلكترونيا لتفادي تراكمها على المواطنين

بعد تعليق عمليات رصد العدادات بسبب أزمة الوباء

البلاد.نت- أعلنت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز، أن زبائنها بإمكانهم الاطلاع على فواتيرهم الخاصة بالكهرباء والغاز عبر الموقع الخاص بالشركة www.sadeg.dz الذي يمكّن من خلاله القيام بتسديد الفواتير إلكترونيا.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، إنها اتخذت التدابير اللازمة من أجل احترام رزنامة الفوترة الدورية، لتفادي تراكم الاستهلاك وضمان استفادة الزبائن من مختلف مستويات التعريفات، إذ يتم تقدير الفواتير آليا ووفق معدل استهلاك كل زبون. داعية المواطنين إلى تصفح موقعها الإلكتروني للاطلاع على فواتيرهم مع إمكانية تسديدها إلكترونيا.

كما يمكن للزبائن التعرف على المبلغ الإجمالي لديونهم آليا عبر مركز الاتصال الوطني على الرقم 3303، الذي يبقى في الخدمة على مدار الساعة للإجابة عن مختلف الانشغالات اليومية لكل الزبائن عبر كامل التراب الوطني.

ولفتت "سونلغاز"، إلى أنها اتخذت كل التدابير الاستثنائية المتخذة مؤخرا للوقاية من انتشار جائحة كورونا، وذلك ضمن مساعيها في الحفاظ على صحة وسلامة الأعوان والزبائن. مؤكدة التزامها بتعهداتها بضمان النوعية والاستمرارية في توزيع الطاقة، وتعليق عمليات رصد العدادات وتوزيع الفواتير وهذا للحد من تحركات أعوانها حفاظا على سلامة الجميع طيلة مدة الحجر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية

  10. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه