شاب يقتل شقيق زوجته و يدخل قرينته الانعاش بوهران

جريمة قتل بشعة عاشتها بلدية الكرمة بالسانية

البلادنت - رضوان بوعالية - استيقظ، صباح اليوم، سكان بلدية الكرمة التابعة لدائرة السانية في وهران، على وقع جريمة قتل بشعة بطلها شاب يبلغ من العمر 27 سنة.

 وحسب الوقائع، فقد أقدم الشاب،على توجيه طعنة قاتلة لشقيق زوجته على مستوى البطن باستعمال السلاح الأبيض، من نوع "بوشية"، فيما أصاب زوجته إصابة بالغة الخطورة إلى جانب شقيقها الثاني. وتم تحويلهما على جناح السرعة إلى استعجالات المستشفى الجامعي لوهران، أين أدخلت الزوجة الإنعاش لوضعها الحرج.

الجريمة البشعة تعود حيثياتها، حسب مصادر أمنية، إلى فجر اليوم، حينما تنقل الجاني إلى منزل عائلة زوجته المتواجد بالطابق الثالث لعمارة بحي 124 سكنا بالكرمة، أين فاجأ الضحية المدعو "ص.عبد الغني" البالغ من العمر 17 سنة، مباشرة بعد فتحه الباب حسب تصريح شهود عيان، بطعنة غادرة على مستوى البطن فيما أصاب زوجته وشقيقها الثاني بنفس السلاح الأبيض بحضور والدتهم، التي نجت بعد فرار الجاني خوفا من إلقاء القبض عليه لدى سماعه للصراخ. وحسب مصادر مؤكدة فإن أسباب الجريمة التي ارتكبها الجاني تعود لخلافات عائلية، حيث تم توقيفه فيما تم إلقاء القبض على آخر كان على علاقة معه من قبل مصالح الأمن عقب مباشرة التحقيق في الحادثة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟