عمار بهلول لروراوة بعدما رفض مصافحته: أنت شخص رديء !

بعد حادثة عدم المصافحة

سفيان مهني – البلاد.نت – فتح عضو المكتب الفدرالي عمار بهلول النار على رئيس اتحاد كرة القدم السابق محمد روراوة، بعد حادثة "عدم المصافحة" التي وقعت في أبو ظبي الإماراتية.

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر قالت أن روراوة رفض مصافحة بهلول، كون الأخير قد هاجمه بشدة في حصة من الحصص التلفزيونية.

وقال عمار بهلول في تصريح خاص لـ "البلاد.نت"، اليوم السبت، بأن السلوك الذي أقدم عليه روراوة، لا يعكس سنه، وعلق في هذا الشأن "هذه رداءة من روراوة، كنت أتمنى أن يقول لي أنا هنا لمساعدتك، لكنه رفض مصافحتي أمام الخليجيين وقال لي لا أصافحك ولا أرد عليك السلام، وما كان علي إلا أن أنصرف خشية من تطور الأمور".

وأضاف عمار بهلول "ما كان يقوم به روراوة في الجزائر خلال الجمعيات العامة، قام به أيضا في الإمارات، لقد حسم الأمور في الجمعية العامة وتمت المصادقة على التقارير، وللأسف الشديد قام بحذف اسمي من القائمة".

وتابع "أعرف جيدا شخصية روراوة، هو إنسان غير عادي ومتجبر، ويحب أن تحضر له الشعراء لكي يمتدحوه، لأنه يريد أن يستعبد الناس على طريقة الجبابرة والفراعنة، بعد أن عاش 20 سنة وهو حاكم، لكن من خلال تصرفه أراد أن يكون ضحية حتى يستعطف رؤساء الاتحادات" .

وأوضح بهلول "ماضي روراوة وشخصيته لا يمكنه أن ينزل إلى هذا المستوى خاصة وأن عمره 75 سنة، لكن على ما يبدو أنه عاش أوقات عصيبة، هل تعلمون أنه عزمني على وجبة عشاء قبل 10 أيام؟".

وختم قائلا "لما كان في الفيفا والكاف وشمال أفريقيا لم يفكر إلا في نفسه وأهمل أبناء جلدته، لكن عليه أن ينظر إلى رئيس اتحاد كرة القدم المغربي فوزي لقجع الذي نصب معه 8 مغاربة في اتحاد الكرة الأفريقي، عكس ما فعله روراوة الذي أقصى كل زملائه على غرار مشرارة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  8. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة