فيسبوك تطلق تطبيق المراسلة للأطفال

messenger kids

messenger kids
messenger kids

أعلنت فيسبوك بشكل رسمي عن إطلاق تطبيقها Messenger Kids لنظام أندرويد بعد أن تم توفيره سابقا لنظام iOS، حيث بات التطبيق متاحا على متجر غوغل بلاي.

ويعتبر تطبيق Messenger Kids نسخة من تطبيق فيسبوك مسنجر لكنه مخصص للأطفال، حيث يوفر ميزة التحكم الأبوي والتي تتيح للوالدين التحكم في جهات الاتصال التي يمكن للأطفال التواصل معها.

كما لا يمكن للأطفال إخفاء الرسائل أو حذفها ضمن التطبيق، الأمر الذي يتيح للآباء البقاء على إطلاع بشكل دائم على ما يقوم به الأطفال، كما أن تطبيق Messenger Kids لا يحتوي على إعلانات أو أي مواد مدفوعة للشراء.

ويتيح التطبيق للأطفال إمكانية استخدام الملصقات والصور المتحركة والوجوه التعبيرية المناسبة لسن الأطفال، كما يتيح التطبيق إجراء مكالمات الفيديو وإضافة التأثيرات على مكالمة الفيديو، إضافة لذلك يمكن للأطفال صناعة الفيديو وتعديل الصور ومشاركة ذلك مع جهات الاتصال.

تطبيق Messenger Kids سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى وجود رقم هاتف للتسجيل، فقط على الآباء عمل حساب للأطفال في التطبيق وسوف يحتاج الآباء إلى حساباتهم على فيسبوك لتأكيد الحسابات الخاصة بأطفالهم في التطبيقـ وهو متوفر بشكل مجاني لمستخدمي نظام أندرويد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد