كأس الكاف: مولودية الجزائر تسعى للتأهل الى الدور ربع النهائي عبر الفوز أمام بلاتينوم ستارز

المولودية تتصدر المجموعة الثانية برصيد ثماني (08) نقاط.

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

تسعى مولودية الجزائر يوم الجمعة لتعويض  اقصائها من الدور نصف النهائي لكأس الجمهورية وذلك عبر تحقيق فوز يضمن التأهل  الى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بمناسبة  استقبال بلاتينوم ستارز الجنوب افريقي يوم الجمعة (سا 00ر21) بملعب 5 جويلية  الاولمبي لحساب الجولة الخامسة (المجموعة ب) من دور المجموعات.

مهمة النادي العاصمي المتصدر بمجموع 8 نقاط لا تبدو صعبة امام متذيل المجموعة  بنقطتين في الرصيد وقد تكون الفرصة سانحة للاعبين من اجل ضمان التأهل و  الاحتفال مع الانصار قبل التنقل لمواجهة النادي الصفاقسي التونسي يوم 7 جويلية المقبل في لقاء الجولة السادسة و الاخيرة.

بالمقابل يخشى الكثيرون في محيط الفريق الاثار الذهنية السلبية التي خلفها  الخروج من منافسة "السيدة الكأس" لكن قد يشكل التعثر الاخير حافزا لكتيبة  المدرب كمال مواسة للتصالح مع المناصرين ورفع سقف طموحاتهم في هذه المنافسة  القارية.

وقال مدرب "العميد" عقب الاقصاء امام وفاق سطيف (2-3 بعد الوقت الاضافي):  "سنسعى الان للتتويج بكأس الكاف التي تمثل آخر أهدافنا هذا الموسم. أتمنى انه  بعد الراحة التي سيستفيد منها اللاعبون و التدعيمات التي ستقوم بها الادارة  على مستوى التشكيلة سنكون قادرين للتنافس على اللقب القاري".

فيما يخص التعداد سيكون هامش المناورة واسعا امام الطاقم الفني لكي يقحم  التشكيلة الاكثر جاهزية حيث لن يغيب عن المباراة سوى زهير زرداب الذي تعرض  لاصابة ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة بعد اجرائه عملية جراحية.

بعد تجاوز صدمة الاقصاء, قامت جماعات انصار المولودية العاصمية بحملة توعية  داعين المشجعين  ل "غزو" مدرجات ملعب 5 جويلية يوم الجمعة من اجل تشجيع اللاعبين في مباراة بالغة الاهمية تساوي نقاطها العبور الى الدور ربع النهائي  من كاس الكاف.

ويدير مباراة مولودية الجزائر- بلاتينوم ستارز الحكم البوركينابي جوست ايفرم  بمساعدة مواطنه سايدو تياما و التشادي عيسى يايا.

في المقابلة الاخرى للمجموعة المقررة يوم 2 يوليو يتنقل النادي الصفاقسي (7  نقاط) الى سوازيلندا لملاقاة منافسه مبابان سوالوز صاحب 4 نقاط و الذي لا يزال  يأمل في التأهل. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر