مدوار ينتفض ضد مسعودان ويكشف خبايا قضية "الداربي"

في تصريحات للإذاعة الوطنية...

مدوار
مدوار

البلاد.نت- إنتفض رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم  مدوار في تصريحات مدوية للإذعة الوطنية صبيحة اليوم، بعد الإنتقادات التي طالته عقب غيابه لفترة طويلة عن مكتبه، بالإضافة لقضية "الداربي" العاصمي الذي أثارت الكثير من الجدل.

وبخصوص قضية "الداربي"، بعد مقاطعة الإتحاد، أجاب مدوار قائلا:" الإتحادية منحت للرابطة ترخيصا لبرمجة المباريات في فترة التوقف الدولي، وما قاله اللاعبان السابقان محمد حمدود وحسين آشيو يؤكد كل شيء، لو قمنا بتأجيل " الداربي" لاتحاد العاصمة لكان سيلعب مباراة واحدة في ظرف شهرين  ".

" ما قام به المكلف بالإعلام في الإتحاد في السينما وما صراتش "

وأضاف: ما قام به المكلف بالإعلام في نادي الإتحاد في "السينيما وما صراتش" ويملون عليه ما يقول وما يفعل ، ومن غير المعقول أن يقرر مسؤول الإعلام رفقة الأمين العام في مصير نادي ".

 " لاعبي العسكر ليسوا أساسيين في الإتحاد "

كما أكد مدوار أن العناصر التي تتواجد مع المنتخب العسكري لا تشارك بإنتظام في الإتحاد، بحيث قال:" لاعبين اتحاد العاصمة المتواجدون في المنتخب العسكري ليسوا أساسيين في فريقهم، وهو ما يؤكد أن الإتحاد كان بإمكانه المشاركة في "الداربي" بشكل عاد ".

وأضاف:"المنتخب العسكري هو من يسرح لاعبيه للأندية الوطنية، وليس العكس، وهو مشكور على العمل الذي يقوم به ".

 " كنت في عطلة لمدة شهر و لم استفد منها مند 15 سنة "

وبخصوص قضية غيابه الطويلة عن مكتبه وتواجده خارج الوطن، أجاب مدوار قائلا:" كنت في عطلة لمدة شهر ولم أستفذ منها منذ قرابة الـ15 سنة، وهناك بعض رجال الإعلام وصل بهم الحد للتدخل في حياتي الشخصية دفاعا عن مصالح الأندية التي يناصرونها ".

 " مسعودان مستقيل منذ 4 أفريل وليس هناك مخطط لتنحيتي"

كما كشف الرجل الأول في الرابطة، أن التصريحات الأخيرة لنائبه مسعودان والأخبار التي راجت عن رغبة أعضاء مكتبه التنفيذي في سحب البساط من قدميه، بحيث قال: مسعودان لم يحضر منذ الـ4 أفريل الماضي أي إجتماع وهو مستقيل منذ ذلك التاريخ ".

وأضاف:" الأعضاء في مكتب الرابطة لم يقاطعوا الاجتماع الأخير و ليست لديهم أي نية في سحب الثقة مني، عكس مسعودان الذي يتكلم من أجل الكلام فقط وقدم إستقالته وهرب إلى منزله ".

 " بلماضي ومحرز هم بمثابة علماء "

وأشاد مدوار بما يقدمه الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب، خاصة أنه رد على كل منتقديه وكل لمن كان يسعى لتحطيم المنتخب، بحيث قال:" بكل صراحة أقول للذين ينتقدونني أنهم مثل فيلم "كرنفال في دشرة" يريدون تحطيم الجميع مثلما حدث مع زملاء محرز الذي حاول البعض تكسيرهم لكنهم حققوا كأس إفريقيا ".

وأضاف:"  شخصيا أعتبر بلماضي وأشباله بمثابة علماء ، لأنهم استطاعوا تحقيق العديد من الأمور الايجابية و ادخلوا الفرحة للجزائريين رغم كل ما جرى لهم .”

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر