Scroll To Top

مصابة بمرض عقلي تتهم ولديها بطردها من المنزل

أودع أحدهما الحبس المؤقت

المشاهدات : 3342
0
آخر تحديث : 21:54 | 2020-06-13
الكاتب : سامية.م

سجن الحراش

البلاد - سامية.م - أودعت سيدة في العقد الخامس من العمر شكوى لدى مصالح الأمن تفيد بقيام ابنيها بشتمها، تهديدها، وإرغامها على الخروج من منزلها. وعليه تم توقيف الشقيقين وإعداد ملف ضدهما عن جنحتي السب والتهديد ضد الأصول، أحيلا بموجبه على العدالة.

ملف القضية يعود إلى قيام المتهمين الشقيقين اللذين وجها لوالدتهما عبارات خادشة للحياء وقاما بسبها وتهديدها، ليتم مباشرة توقيف المتهم الأول وإيداعه رهن الحبس بالمؤسسة العقابية بالحراش.

من جهة أخرى، مثل المتهم الثاني امام محكمة الشراقة لمواجهة تهمة السب والتهديد ضد الأصول، الأخير أنكر ما نسب إليه جملة وتفصيلا. أما المتهم الموقوف "م.ر" فهو الآخر فند الجرم المنسوب إليه، مؤكدين لوكيل الجمهورية أن والدتهما تعاني من مرض عقلي، وتلفق لهما التهم في العديد من المرات، مشيرا إلى أنها السبب في وجوده رهن المؤسسة العقابية نتيجة توريطه في عدة جرائم تتعلق بالاعتداء على الأصول، ملتمسا البراءة في حقه.

من جهته، دفاع المتهمين وخلال المرافعة أكد أنّ أركان الجريمة غير ثابتة وغير قائمة في حق موكليه وأن القضية تحمل خلفيات سابقة، موضحا أن شقيقة المتهمين التي تعمل شرطية هي التي كانت وراء الجرم من أجل الانتقام من شقيقيها مستغلة بذلك مرض والدتها. واستنادا لما ذكر من معطيات التمس ممثل الحق العام توقيع عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا وغرامة بقيمة 20 ألف دج. وبعد المداولة القانونية تمت إدانتهما بالبراءة التامة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد