Scroll To Top

"هواوي” تدخل موسوعة غينيس

بعد التقاط صورة السيلفي لأكبر عدد من الأشخاص خلال دقائق

المشاهدات : 5527
0
آخر تحديث : 21:50 | 2017-01-11
الكاتب : ق.م

هواتف "هواوي"

 

اتجهت الأضواء اليوم إلى ”هواوي” التي نجحت بتحطيم الرقمي القياسي العالمي لموسوعة غينيس بعد التقاط صورة السليفي التي تجمع العدد الأكبر من الأشخاص خلال ثلاث دقائق فقط. وباستخدام هاتف ”هواوي” Mate 9، التقِطتْ الصورة التي جمعت 160 مشاركاً أمام برج خلفية الشهير عالمياً.

وكانت هذه المحاولة الناجحة لتسجيل رقم قياسي جديد قد انطلقت من فندق ”ذيبالاسوسطدبي” في دولة الإمارات. وبموجب تعليمات السجل العالمي لموسوعة جينيس، كان يجب أن يتم التقاط صورة سيلفي عبر أي شخص باستخدام كاميرا الهاتف الذكي أو الكاميرا الرقمية خلال 180 ثانية فقط. ولتحقيق هذا الإنجاز، اختارت ”هواوي” هاتفها الجديد كلياً Mate 9 ليخوض هذا الاختبار فائق السرعة.

وللقيام بتجربة التقاط أكبر صورة سيلفي وتسجيل رقم قياسي عالمي، اعتمد الفريق المشارك على الكاميرا الأمامية لهاتف Mate 9 التي تمتاز بدقة 8 ميجابكسل ومجهزة أيضاً بميزة التركيز التلقائي والتقاط الابتسامة. كما استفادت هذه الكاميرا من تقنية تحسين المظهر الطبيعي للبشرة المطورة من قبل مركز ”هواوي” لأبحاث الجماليات في فرنسا.

ومع وجود تقنية العدسة المزدوجة من الجيل الثاني والمصممة بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية المتخصصة بصناعة الكاميرات المتطورة، وفّر هذا الجهاز الخيار المثالي لالتقاط صورة تدخل موسوعة جينيس. أما مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل، فقد عملا وبكل تناغم مع التقنيات المطورة لتجميع معلومات الصورة بهدف التقاط صورة فوتوغرافية لا مثيل لها عبر الهاتف الذكي.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم: نقاش حول مخطط عمل حكومة أويحيى

نشر في :07:37 | 2017-09-19

في الجزائر.. أزمة في كتاب ودعاة انقلاب.. تقرير يلخص آخر التطورات الحاصلة في الجزائر

نشر في :08:19 | 2017-09-16

"بلا قيود" مع "عبد المجيد مناصرة" رئيس حركة مجتمع السلم

نشر في :09:48 | 2017-09-15

" لقاء الأسبوع " مع محمد مباركي وزير التكوين والتعليم المهنيين


أعمدة البلاد