وفاق سطيف في نهائي كأس الجمهورية

تأهّل وفاق سطيف إلى نهائي كأس الجمهورية، إثر فوزه على المُنافس مولودية الجزائر بِنتيجة (2-3) بعد الوقت الإضافي.

أهّل وفاق سطيف إلى نهائي كأس الجمهورية، بعد فوزه على المُنافس مولودية الجزائر بِنتيجة (2-3) بعد الوقت الإضافي.

وأُجريت هذه المباراة المثيرة في ساعة متأخّرة من مساء السبت، بِملعب "عمر حمادي" بِبولوغين، لِحساب نصف نهائي كأس الجمهورية.

وافتتح وفاق سطيف باب التسجيل في الدقيقة الـ 28، بِواسطة المدافع محمد خثير زيتي. وعادلت مولودية الجزائر الكفّة بعد دقيقتَين من ذلك، عن طريق صانع الألعاب سيد أحمد عواج. ثم عاد "النسر الأسود" وأضاف هدف التأهّل في الدقيقة الـ 99، بِواسطة المدافع عبد القادر بدران، قبل أن يُضيف زميله متوسط الميدان عبد المؤمن جابو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 114. وأسدل مدافع المولودية إبراهيم بدبودة الستار، مُقلّصا النتيجة (2-3) في الدقيقة الـ 117.

وأكمل فريق المدرب كمال مواسة المباراة بِتسعة لاعبين، بعد أن طرد حكم الساحة الدولي عبد الرزاق أعراب متوسط الميدان أمير قروي في الدقيقة الـ 89، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين، والمدافع عبد الرحمان حشود في الدقيقة الـ 103، للسبب ذاته. كما أشهر البطاقة الحمراء الثالثة في وجه مدافع الوفاق محمد خثير زيتي في الدقيقة الـ 110.

وكان يُمكن لِتلاميذ المدرب خير الدين ماضوي تحقيق فوز كبير، ولكنهم اكتفوا بِإنتصار فارقه هدف واحد، أمام منافس عاصمي يبدو أن خوضه الغمار الإفريقي أرهثه كثيرا، ثم أن لاعبي "العميد" سوف لن يستفيدوا من العطلة الصيفية.

وفي لقاء أوّل عن محطّة المربّع الذهبي، تأهّل شباب بلوزداد في ساعة متأخّرة من مساء الثلاثاء الماضي، بعد اجتيازه عقبة اتحاد سيدي بلعباس.

وسيُقام نهائي كأس الجمهورية بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف في الـ 5 من جويلية المقبل، بِالملعب الأولمبي العاصمي الذي يحمل نفس التسمية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا