Scroll To Top

لوفعلها عربي أومسلم...!!

طلب إعلاميون من ترامب وميركل خلال لقائهما في البيت الأبيض.. أن يتصافحا لالتقاط صورة تذكارية لهما..

المشاهدات : 157
0
آخر تحديث : 21:22 | 2017-03-18
الكاتب : عيسى جرادي

 

طلب إعلاميون من ترامب وميركل خلال لقائهما في البيت الأبيض.. أن يتصافحا لالتقاط صورة  تذكارية لهما.. فسألت المستشارة الرئيس: هل تمانع؟ التفت إليها ترامب.. ثم اعتدل في جلسته.. ووضع يديه بين ركبتيه دون أن يجيبها.. ولا ندري تحديدا ما نوع الرسالة التي أراد ترامب إبلاغها سيدة ألمانيا!

نسأل: لو أن عربيا أو مسلما.. حاكما كان أم مواطنا من الدرجة العشرين..  أعرض عن مصافحة يد مُدت إليه.. ألا يُتهم بالتعصب والتخلف وحتى الإرهاب؟ أكيد أنه سينال نصيبه كاملا من الشيطنة.. وسيوصف بأقبح النعوت.. وقد ينتهي محلا للتندر ومادة دسمة للرسوم الكاريكاتورية.. لأنه ـ بتقديرهم ـ غير مهذب.. ويتصرف بطريقة غير لائقة.. ويحتقر المرأة ولا يعاملها باحترام أولباقة.

الحكومات الغربية أعلنت الحرب على أردوغان.. وعندما اتهمهم بالنازية والفاشية كرد فعل منه.. غضبوا عليه  وانتفضوا ضده بعنف غير عادي.. ووصفوه بالديكتاتور وسيد البوسفور الصغير.. وكذلك فعلوا مع صدام حسين.. الذي لم يهدأ لهم بال حتى أطاحوا به.. وسلموه للشيعة ليعدموه ليلة العيد.

الحكومات الغربية لا دين لها ولا خلق.. وقصة القيم  التي يتبجحون بها..  تبدأ وتنتهي في دوائرهم الخاصة.. أما ما وراء ذلك فالحكاية لها عنوان مختلف.. ومضمون يجر إلى احتقار من ليس أوروبيا أو أمريكيا.

صمتت وسائل الإعلام الغربية لأن الفاعل هذه المرة من جلدتهم.. وتحديدا هو ترامب الذي يستعلي على الجميع بملياراته.. وهكذا هم دائما.. يبصرون الشوكة في عيون خصومهم.. ولا يرون الخشبة في أعينهم.

وعندما تتحول ساحات مدارسهم إلى ميادين حرب.. تطلق فيها النار بغزارة ليسقط عشرات القتلى.. لا يرون ذلك إرهابا.. بل مجرد جرائم عادية.. فإذا ما تسلل معتوه يدعي “الجهاد”.. وقتل بضعة أشخاص.. اتهموا الإسلام والمسلمين بالعدوانية  والإرهاب.. وتقصف طائراتهم الذكية مسجدا.. لتقتل 49 مصليا.. فلا يرون ذلك فعلا وحشيا.. بل مجرد خطأ من الطيار!

يعاني الغرب عموما من مشكلة عمى الألوان.. فمن وراء نظارته الخاصة.. يبصر العالم كما يريد هو.. فالأبيض أسود إن شاؤوا.. والمجرم بريء.. والضحية جانية.. وما يرتكبه الغربي صحيح وسليم.. أما يفعله غيرهم ـ وتحديدا من المسلمين ـ فخاطئ تماما.. فهل من تصحيح لهذا العمى المزمن؟

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد