Scroll To Top

على فلسطين.. ألف سلام

شمعون بيريز..كان سفاحا من الطراز الأول..

المشاهدات : 465
0
آخر تحديث : 20:01 | 2016-10-01
الكاتب : عيسى جرادي

 

مات شمعون بيريز.. ليلقى جزاءه  عند ربه.. مات وعليه خزي الدنيا والآخرة.. كان سفاحا من الطراز الأول.. سرق أرضا ليست له ولا لقومه.. وعاش من أجل إسرائيل وضد فلسطين.. لا يختلف في شيء عن بن غوريون وشامير وبيغن وشارون.. وأي صهيوني فاجر وقاتل.

ومن الطبيعي أن تحزن إسرائيل لرحيله.. فهو من الآباء المؤسسين ـ كما يُعرِّفونهم ـ لهذا الكيان المارق.. أي من المساهمين الأوائل في سرقة الأرض.. وتهجير الفلسطينيين.. وتوطيد أركان هذا الورم السرطاني الخبيث.

  أما غير الطبيعي والمخجل أن يحزن بعض العرب لموته.. وأن يهرولوا إلى تل أبيب لتقديم التعازي.. بصورة تدعو للأسى فعلا.. وفي مقدمتهم رئيس ما يسمى بالسلطة الفلسطينية “محمود عباس”.. الذي أصر على الحضور.. وظهر مبتهجا.. وهو يصافح المجرم نتانياهو بنوع من التبجح.

وهذا الفعل الخياني تقاسمه هذا العَرَّاب ـ الذي باع القضية الفلسطينية علنا بحفنة دولارات ـ.. مع عرب متصهينين آخرين.. من المغرب ومصر والأردن.. وآخرين مدوا أيديهم من تحت الطاولة.. وهذه إشارة واضحة لترسيم الفعل الخياني الذي يمارسه بعض.. وطائفة ماجنة من الفلسطينيين.

لقد أسقط عباس قدسية القضية الفلسطينية.. وداس على الشهداء والأسرى والمحاصرين في غزة والمهجرين في منافي الأرض.. وقفز إلى تل أبيب ليعلن ولاءه لأولياء نعمته.. الذين نصبوه على رأس السلطة بعد أن اغتالوا عرفات.. وما بقي سوى أن يضع الطاقية اليهودية على رأسه.. كما وضعها أوباما وكلينتون وعموم الصليبيين الجدد.. لتكتمل فصول القصة البائسة.

الغرابة ليست في بروز عملاء وخونة في صف أي ثورة تحريرية.. الغرابة في تقدم هؤلاء.. وحديثهم باسم الثورة.. وتوليهم مقاليدها.. لتنتهي بين أيديهم دكانا للبيع والشراء.. فماذا قبض عباس مقابل تنازله عما لا يملك؟ هل منحوه شبرا من أرض فلسطين؟ هل يدخل ويخرج من كانتونات الضفة بإرادته أم بإرادة نتانياهو؟

كلا.. لا شيء من هذا.. بل وضعوا أيديهم على ثمانين في المائة من الضفة.. وضمنوا حراسة الكيان الاصطناعي ببنادق فلسطينية..  وتوفروا على عملاء يعملون بالمجان.. واستحوذوا على القدس.. ودخلوا المسجد الأقصى.. وتحصلوا على جوائز نوبل للسلام.. وعلى فلسطين ألف سلام.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع " حسين نسيب " وزير الموارد المائية

نشر في :14:55 | 2018-01-01

روراوة يخرج عن صمته .. ويتحدث لأول مرة عبر "قناة البلاد"

نشر في :10:59 | 2017-12-30

"بلا قيود" مع عبد الوهاب دربال رئيس الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات

نشر في :12:20 | 2017-12-25

العدد الأول من برنامج " بعد 90 "


أعمدة البلاد