الأسطورة زيدان يخشى مواجهة هذا النادي الإيطالي..

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن شعوره بخيبة الأمل بعد تعادل فريقه 2-2 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة، التي جمعت بين الفريقين الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الفريق الألماني استغل تهاون النادي الملكي خلال اللقاء بشكل جيد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: "في النهاية هذا ما لدينا، لقد تراخينا قليلا في استغلال الفرص، التي سنحت لنا، ولكننا في النهاية حققنا تعادلا، لقد حاولنا بكل طاقتنا أن نكون في المركز الأول ولكننا لم نتمكن من هذا، ولكنني فخور بما قام به اللاعبون لأننا قدمنا أشياء جيدة للغاية".

وحل ريال مدريد ثانيا في مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم أنه عادل رقمه القياسي السابق بخوض 34 مباراة بدون هزيمة.

وأضاف المدرب الفرنسي، قائلا: "كان ينقصنا القليل من الحذر في الدفاع، ولكننا الآن لا يمكننا أن نفكر في هذا الأمر، بالنظر إلى ما قمنا به فمن المنطقي أن يحتلوا هم المركز الأول ونفوز نحن بالمركز الثاني".

وأشاد زيدان بأداء لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي لعب ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراة أمس، وقال: "لقد قدم مباراة كبيرة، في الهدف الثاني قام بتمريرة رائعة، اجتهد كثيرا، أنا سعيد بهذا".

من جهة أخرى، أعرب الفرنسي عن أمله في تفادي مواجهة فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي في الدور ثمن النهائي.

وتفادى النادي الملكي مواجهة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الدور المقبل بعدما حلت كلها ثانية في مجموعاتها، إضافة إلى مواطنيه برشلونة وأتلتيكو مدريد بحسب نظام القرعة التي تجنب المواجهات بين أندية من بلد واحد في ثمن النهائي.

في المقابل، سيجد ريال مدريد نفسه في مواجهة أحد 5 أندية هي يوفنتوس ونابولي الإيطاليين وآرسنال وليستر سيتي الإنكليزيين وموناكو الفرنسي، في القرعة التي تسحب الاثنين المقبل.

وقال زيدان ردا على سؤال عن الأندية التي يرغب في تفادي مواجهتها في الدور المقبل: "يوفنتوس".

وكان النجم الفرنسي انضم كلاعب إلى ريال مدريد قادما من يوفنتوس عام 2001 في صفقة قياسية. وقال: "أسوأ ما يمكن أن نحصل عليه هو يوفنتوس، لسببين، لكن لا يمكننا أن نفعل شيئا الآن، يتعين علينا فقط الانتظار لنرى ما سيحصل الاثنين على غرار الجميع"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات