الشرطة تعجز عن سحب فيديو انتحار طفلة أمريكية مباشرة عبر فيس بوك

أقرت شرطة سيدرتاون في ولاية جورجيا في جنوب شرق الولايات المتحدة، بعجزها عن وقف انتشار تسجيل مصور عبر الإنترنت يظهر انتحار فتاة في سن الثانية عشرة، على رغم الدعوات لسحبه.

ونشرت كايتلين نيكول ديفيس عبر خدمة "فيس بوك لايف" للبث المباشر، تسجيلاً مصوراً تم التقاطه بواسطة هاتف محمول في 30 ديسمبر (كانون الأول) مدته حوالى 40 دقيقة يظهرها في حديقة تعلق حبل مشنقة على شجرة قبل توجيه تحية الوداع لأصدقائها وعائلتها.

وتقول الفتاة في التسجيل: "أشعر بالأسف لأني لست جميلة بما يكفي، أسفة على كل شيء، أسفة حقاً، لكنني لم أعد قادرة على التحمل"، قبل أن تلف الحبل حول عنقها وتنتحر أمام الكاميرا.

وذكرت صحيفة "روم نيوز تريبيون" المحلية، أن كايتلين نيكول ديفيس نشرت في 27 ديسمبر تسجيلاً مصوراً آخر قالت فيه إنها تعرضت لانتهاكات جنسية من فرد من عائلتها، وتم حذف هذا التسجيل.

كذلك تم تعليق حساب كايتلين نيكول على "يوتيوب"، غير أن انتشار التسجيل المصور عبر الإنترنت كان سريعاً جداً إذ تم تداوله من جانب مستخدمين كثر للشبكة لم يتوانوا عن إعادة نشره متباهين بطابعه المأسوي.

وقال قائد شرطة مقاطعة بولك كيني دود لمحطة "فوكس 5" المحلية، إنه تلقى سيلاً من الرسائل من سائر أنحاء العالم تطالبه بسحب التسجيل المصور، دون النجاح في وقف انتشاره.

وأوضح تود في هذه المقابلة "نريد سحبه من أجل العائلة وأيضا لكونه قد يشكل خطراً على أطفال آخرين".

وأضاف "اتصلنا بمواقع عدة، سألوا ما إذا كانوا مرغمين على حذف التسجيل المصور ولا يوجد أي موجب قانوني يرغمهم على ذلك، لكن بالنسبة لي، إنها مسألة أخلاقية بحتة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!