البيض:إنقاذ و تحويل 20شخصا عزلتهم الثلوج على مستوى منطقة لقرمي

تمكنت مصالح الحماية المدنية لولاية البيض مساء يوم الجمعة من إنقاذ و تحويل 20 شخصا كانوا عالقين بمنطقة لقرمي على مستوى الطريق الوطني رقم 47 في جزءه الرابط بين بلديتي البيض وبوعلام، حسبما علم من مسؤولي ذات الهيئة.

وجاءت العملية بعد أن تعذر على أولئك الأشخاص تخطي منطقة لقرمي (14كلم شرق البيض) بسبب إنسداد الطريق نظرا لكثافة الثلوج التي ميزت الولاية اليوم الجمعة مما إستدعى تدخل مصالح الحماية المدنية لإنقاذهم و تحويلهم على متن شاحنة تابعة لها و إيصالهم إلى غاية منازلهم على مستوى مدينة البيض، حسبما ذكره ل(وأج) المدير الولائي للحماية المدنية.

وفي سياق متصل أكد قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني المقدم جمال بلحول أن جميع المحاور المؤدية إلى مدينة البيض هي في حالة إنسداد شبه كلي بسبب تواصل تهاطل الثلوج بالمنطقة منذ ليلة أمس الخميس .

وسجلت مصالح الدرك الوطني إنقطاع الطريق الوطني رقم '6 أ' في شطره الفاصل بين بلديتي بوقطب وعاصمة الولاية و أيضا الطريق الوطني رقم 47 في شطريه المؤديين إلى كل من بلديتي الشلالة و بوعلام. 

وتوقف حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 111 الرابط بين ولايتي البيض و تيارت على مستوى منطقة بوغرارة التابعة لبلدية الشقيق و صعوبة في السير على مستوى الطريق الوطني رقم 59 المؤدي لبلدية الأبيض سيدي الشيخ، حسبما علم من ذات المصدر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة