بسبب هذه الصور سقط مستشار السيسي المزيف

بسبب ملصق السيارة والأتربة التي كانت منتشرة على زجاجها سقط #المستشار_المزيف للرئيس المصري عبد الفتاح  السيسي في قبضة الأمن.

وكانت أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن، الزعيم الروحي الراحل للجماعة الإسلامية، قد فوجئت بشخص يدخل سرادق#العزاء المقام في منطقة الجمالية بالدقهلية بدلتا مصر ليقدم واجب العزاء، معرفا نفسه بمستشار الرئيس#عبدالفتاح_السيسي ومندوباً عنه لمواساة الأسرة.

ورحبت الأسرة والمعزون بالضيف، وتم استقباله بشكل يليق بمنصبه، وغادر بعد ربع ساعة وسط حفاوة وترحاب منقطع النظير، ليُفاجأ الجميع عقب ذلك بأجهزة الأمن تلقي القبض عليه وتخبر الأسرة أن من قدم لهم واجب العزاء ليس مستشار الرئيس أو مندوباً عنه وإنما محتال محترف سبق اتهامه في قضايا نصب واحتيال عدة.

وتلقى مدير أمن #الدقهلية اللواء أيمن الملاح إخطاراً من مدير المباحث، اللواء مجدي القمري، بوجود شخص يدعى  "سيد الدويك" يقدم العزاء لأسرة عمر عبد الرحمن باسم رئاسة الجمهورية، وبالبحث تبين أن الرئاسة ليس لديها شخص بهذا الاسم، كما تبين أن سيارات رئاسة الجمهورية لا تضع ملصقات خاصة بها ولا يسمح بخروجها وعليها كميات من الأتربة كما حدث مع سيارة #الدويك .

وتبين لأجهزة الأمن أن المتهم الدويك الذي سبق اتهامه في عدة قضايا نصب واحتيال رافق الأسرة منذ وصول الجثمان لمطار القاهرة وحتى مقر الدفن بمنطقة الجمالية بالدقهلية.

وتم القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟