الخطوط الجوية الجزائرية: مشروع لفتح خط جوي بين وهران ومونتريال

يجري حاليا التفكير على مستوى شركة الخطوط الجوية الجزائرية لفتح لأول مرة خط جوي يربط بين وهران ومونتريال (كندا) حسبما استفيد اليوم الخميس بوهران لدى المدير الجهوي (غرب) للشركة.

وسينطلق هذا الخط الذي سيكون موسميا في البداية في شهر يونيو القادم يضيف قارة تركي روسلان في تصريح ل/وأج/ على هامش الصالون الدولي للسياحة والأسفار  والتجهيزات الفندقية الذي أشرف على افتتاحه اليوم وزير التهيئة العمرانية والسياحة و الصناعة التقليدية عبد الوهاب نوري.

ويرتقب برمجة ثلاث رحلات أسبوعيا من وهران إلى مونتريال وذلك بعد استكمال الدراسة والاجراءت المعمول بها في هذا المجال حسب ذات المسؤول مذكرا بأن وهران لها حاليا خطوط مباشرة مع إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية وتركيا.

ومن جهة أخرى أقرت شركة الخطوط الجوية الجزائرية تخفيضات عبر شبكتيها الوطنية والدولية بنسبة تتراوح بين 50 و55 بالمائة وذلك بمناسبة هذا الصالون الدولي للسياحة وفق ذات المصدر.

وتخص هذه التخفيضات عند شراء تذكرة السفر من 23 إلى 25 فبراير فيما ستبقى التذكرة سارية إلى غاية 28 أكتوبر القادم كما أضاف قارة تركي روسلان .

وتصل هذه التخفيضات إلى 50 في المائة من وهران نحو باريس وليون ومرسيليا وليل وماتزوتولوز وبوردو ومونبوليه (فرنسا) و أليكانت (إسبانيا) وفرانكفورت (ألمانيا) وبروكسل ( بلجيكا) والدار البيضاء (المغرب) واسطنبول (تركيا) حسبما جاء في المطوية الترويجية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية التي تعرض خدماتها في هذا الصالون.

وسيستفيد الزبائن أيضا بتخفيض يصل إلى 55 في المائة من وهران (مرورا بالجزائر العاصمة) نحو عمان (الأردن) وبيروت (لبنان) ودبي (الإمارات العربية المتحدة) ولشبونة (البرتغال) ولندن (انجلترا) وتونس ووروما وميلانو (إيطاليا) وفيينا (النمسا) ومونريال (كندا) وبكين (الصين) وموسكو (روسيا) وأبيجان (كوت ديفوار) وباماكو (مالي )ودكار(السينغال) ونيامي (النيجر) ونواكشط (موريتانيا) وواقادوقو (بوركينا فاسو).

ولفائدة المجموعات السياحية خصصت الشركة تخفيضات ب 50 بالمائة من الشمال إلى أدرار وغرداية وتميمون وتمنراست وجانت واليزي وبشار وورقلة والوادي ومن الجنوب الى الجزائر العاصمة وعنابة ووهران وقسنطينة وتلمسان.

يذكر أن الصالون الدولي للسياحة والأسفار والتجهيزات الفندقية الذي يحتضنه طيلة ثلاثة أيام مركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" يعرف مشاركة 150 عارضا من داخل وخارج الوطن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد