السيسي " يُحرّفُ " قصة عن الرسول الكريم

في خرجةٍ مُثيرة له ، ولدى إختتام كلمته المكتوبة ، أثنى فيها على المرأة المصرية، بمُناسبة الإحتفال بيوم الأم ، عاد السيسي مُجدداً لتصريحاته الغير مسبوقة للإعلام ، والتي غالباً ما تُحدثُ ضجة ،  

قامت سيدة مسنة ، وألقت شعرا، ثم قام رجل ريفي فدعا للسيسي قائلا: "ربنا يقويك على مصر"، وعندها مباشرة ضحك الرئيس المصري قبل أن يُعلق ومُرتجلا بعيداً عن النص المكتوب ، وفي عملية تشبيه لذات الموقف ، زعم قيام المرأة على عهد النبوة، بتغيير قانون كان موجودا، فقال: "المرأة المصرية أو المرأة، هي التي إشتكت لله هز وجل من أجل أبنائها، ومن أجل أسرتها".

وأضاف بأن "المرأة هي التي غيرت قانونا كان موجودا أيام النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، فلما حصل ذلك ، وأنا أقوله بطريقة بسيطة ، إذ أنها سألت النبي عليه الصلاة والسلام، فتقول له: إن زوجي حلف يمينا مُعينا، فهو قال لها: لا أرى لك شيئا.. وهو يُشيحُ بوجهه عنها، بينما تأتي إليه من كل إتجاه"، بحسب تعبيره.

 

وهاجم الشيخ محمد الصغير، المُستشار السابق لوزير الأوقاف المصري ، في تصريحاتٍ له رئيس الإنقلاب عبد الفتاح السيسي، مُتهماً إياهُ بـ"الكذب"، وذلك بعد تحريف الأخير قصة عن النبي محمد عليه السلام ، قائلاً بأنهُ "كذبٌ على الله ، وعلى رسوله وعلى المرأة، التي إستشهد بقصتها"، وهي الصحابية خولة بنت ثعلبة، للتدليل على أنها قامت في عهد النبوة، بتغيير قانون كان موجودا، وفق وصفه.




 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!