كونتي: لا يوجد مكان لكوستا في تشيلسي

كونتي في احتفالية مع البلوز بعد حصوله على بطولة الدوري
كونتي في احتفالية مع البلوز بعد حصوله على بطولة الدوري

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرةالقدم إنه أبلغ مهاجمه دييغو كوستا في يناير الماضي بعدم وجود مكان له في الفريق الموسم المقبل.

وسجل كوستا 20 هدفا في 35 مباراة ساهمت في فوز تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى توتر علاقته مع مدربه الإيطالي.

وغاب المهاجم البالغ عمره 28 عاما عن تشكيلة تشيلسي في الجولة الآسيوية للفريق استعدادا للموسم المقبل والتي تبدأ بمواجهة ارسنال في بكين غدا السبت.

وقال كونتي للصحفيين "في يناير كان موقف كوستا واضحا بالنسبة للنادي وله ولوكيل أعماله. لا أود الحديث عن لاعبين لن يبقوا معنا. بالنسبة لي الأمر انتهى".

وحرص كوستا على الترحيب بالمهاجم الجديد الفارو موراتا بالفريق بعدما وافق تشيلسي على ضمه من ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي.

وساهم موراتا، مهاجم يوفنتوس السابق الذي سجل 20 هدفا في 17 مباراة شارك خلالها اساسيا الموسم الماضي، في فوز ريال مدريد باللقب الثاني على التوالي لدوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري المحلي.

وذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي دفع نحو 70 مليون جنيه استرليني (90 مليون دولار) لضم موراتا ليصبح صاحب الرقم القياسي في تعاقدات تشيلسي بعد تجاوز مواطنه فرناندو توريس الذي انضم للنادي في 2011مقابل 50 مليون استرليني.

وأضاف كونتي "تعاقدنا مع مهاجم رائع ورغم سنه الصغيرة إلا أنه فاز بالكثير من الألقاب بالفعل ونتطلع للترحيب به في التشكيلة.سبق له اللعب في ريال مدريد ويوفنتوس ويملك الكثير من الخبرةفي الدوري ودوري أبطال أوروبا أيضا".

وعقب مواجهة أرسنال سينتقل تشيلسي إلى سنغافورة الأسبوع المقبل لمواجهة بايرن ميونيخ وانتر ميلانو.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام