Scroll To Top

السعودية تطلق قنوات BeoutQ الرياضية لكسر احتكار BeINsport للبطولات العالمية

المشاهدات : 31975
0
آخر تحديث : 15:23 | 2017-08-06
الكاتب : هناء مطاطله

قنوات beoutQ الرياضية السعودية

 

على وزن beINsports  الرياضية، أعلنت السعودية يوم أمس، السبت، عن إطلاقها قنوات متخصصة في نقل البطولات الأوروبية تحت إسم beoutQ.

وكشفت صحيفة "الرياض" السعودية ، أن إطلاق هذه القنوات سيكون بمثابة خطوة أولى لإنهاء احتكار القنوات الرياضية القطرية للبطولات العالمية الرياضية.

وستتيح القنوات السعودية الجديدة للجميع متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الانجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، كما ستبث البطولات القارية والعالمية مجانا، بتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

 

وتداول نشطاء على موقع التويتر، هاشتاق #إطلاق_قنوات_beoutQ_الرياضية، والذي وصل إلى قائمة أعلى التراندات تداولا خلال ساعات قليلة، حيث عبر مغردون عن سعادتهم بإنهاء احتكار قنوات "بي ان سبورت" للبطولات العالمية الكبرى.

ويجذر الذكر إلى أن قيمة رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات "بي ان سبورت"، كما ستتيح للجميع متابعة المباريات مجانا على الأنترنت، حسب ما ذكر ذات المصدر.

بالمقابل شكك إعلاميون ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بإمكانية إطلاق هذه القنوات، خصوصا بعد إعلان beINsports  تجديد تعاقدها لبث مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى 2020-2021.

 

كما رأى آخرون أن الترويج لإطلاق هذه القنوات، لا يختلف عن bps sports  التي راج حولها الكثير، غير أن الحديث عن إطلاقها أو مصيرها قد توقف.

وفي ذات السياق، قال متابعون للشأن الرياضي أنه من الصعب أن تكون beoutQ قادرة على كسر beINsports ، لأن ذلك يتطلب بعض الوقت وإمكانيات ضخمة لمنافسة قناة تحتكر أكبر الدوريات والبطولات العالمية.

وللإشارة فإنه لم يتم لحد الآن الكشف عن من يقف وراء إطلاق قنوات beoutQ  الرياضية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني

نشر في :21:32 | 2018-03-28

#خليها_تصدي ... ماذا وقع مع حملة مقاطعة السيارات المركبة في الجزائر؟!

نشر في :08:54 | 2018-03-27

البلاد اليوم : مسعود بوديبة يتحدث : لهذا عادت الكنابست إلى الإضراب مجددا !!

نشر في :18:26 | 2018-03-22

برنامج "مرايا ": الهجر عند المرض ..أفة المتزوجين في الجزائر !!!


أعمدة البلاد