السعودية تطلق قنوات BeoutQ الرياضية لكسر احتكار BeINsport للبطولات العالمية

قنوات beoutQ الرياضية السعودية
قنوات beoutQ الرياضية السعودية

 

على وزن beINsports  الرياضية، أعلنت السعودية يوم أمس، السبت، عن إطلاقها قنوات متخصصة في نقل البطولات الأوروبية تحت إسم beoutQ.

وكشفت صحيفة "الرياض" السعودية ، أن إطلاق هذه القنوات سيكون بمثابة خطوة أولى لإنهاء احتكار القنوات الرياضية القطرية للبطولات العالمية الرياضية.

وستتيح القنوات السعودية الجديدة للجميع متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الانجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، كما ستبث البطولات القارية والعالمية مجانا، بتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

 

وتداول نشطاء على موقع التويتر، هاشتاق #إطلاق_قنوات_beoutQ_الرياضية، والذي وصل إلى قائمة أعلى التراندات تداولا خلال ساعات قليلة، حيث عبر مغردون عن سعادتهم بإنهاء احتكار قنوات "بي ان سبورت" للبطولات العالمية الكبرى.

ويجذر الذكر إلى أن قيمة رسوم الاشتراك في القنوات الرياضية الجديدة ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات "بي ان سبورت"، كما ستتيح للجميع متابعة المباريات مجانا على الأنترنت، حسب ما ذكر ذات المصدر.

بالمقابل شكك إعلاميون ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بإمكانية إطلاق هذه القنوات، خصوصا بعد إعلان beINsports  تجديد تعاقدها لبث مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى 2020-2021.

 

كما رأى آخرون أن الترويج لإطلاق هذه القنوات، لا يختلف عن bps sports  التي راج حولها الكثير، غير أن الحديث عن إطلاقها أو مصيرها قد توقف.

وفي ذات السياق، قال متابعون للشأن الرياضي أنه من الصعب أن تكون beoutQ قادرة على كسر beINsports ، لأن ذلك يتطلب بعض الوقت وإمكانيات ضخمة لمنافسة قناة تحتكر أكبر الدوريات والبطولات العالمية.

وللإشارة فإنه لم يتم لحد الآن الكشف عن من يقف وراء إطلاق قنوات beoutQ  الرياضية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان