Scroll To Top

ترامب يعيّن عارضة أزياء في منصب المدير الإعلامي للبيت الأبيض !

المشاهدات : 1109
0
آخر تحديث : 13:48 | 2017-09-13
الكاتب : وكالات

هوب هيكس و ترامب

حلّت عارضة أزياء سابقة محل المصرفي أنطوني سكاراموتشي بصفة المدير الإعلامي للبيت الأبيض، وتولت هوب هيكس، البالغة من العمر 28 عاما، رسميا مهام المدير الإعلامي للبيت الأبيض، بعد أن كانت تشغل هذا المنصب بالوكالة منذ إقالة سكاراموتشي، الذي بقي في منصبه لـ10 أيام فقط. وتجدر الإشارة إلى أنها رابع موظف يُعيّن في هذا المنصب منذ تولي الرئيس الأمريكي مقاليد السلطة في البلاد في جانفي الماضي.

وكان تعيين هيكس قد أثار تحفظات في صفوف الموظفين في البيت الأبيض، باعتبار أنها لا تملك الخبرة والمستوى التعليمي الضروري. لكنها تعد من أقرب مساعدي ترامب، وبقيت بجانبه طوال حملته الانتخابية، وتولت مهام مدير الاتصالات الاستراتيجية والناطقة باسم الحملة.

وبدأت هيكس مسارها المهني كعارضة أزياء، لكن حياتها تغيرت عندما التحقت بدار الموضة التابعة لـ إيفانكا ترامب، ابنة دونالد ترامب، واقتربت تدريجيا من العائلة ودخلت عالم السياسة.

يذكر أن تعيين ترامب للمصرفي سكاراموتشي في منصب المدير الإعلامي، في جويلية الماضي، قد أثار انقساما في صفوف موظفي البيت الأبيض. وفي نهاية المطاف، خسر ترامب اثنين من أنصاره المهمين، وهما الناطق الصحفي باسمه شون سبايسر وأمين عام البيت الأبيض رينس بريبوس، فقد استقالا احتجاجا على التعيين الجديد. وفي أواخر يوليو/تموز استقال سكاراموتشي  نفسه بعد نشوب خلاف بينه وبين الأمين العام الجديد للبيت الأبيض، إثر رفضه الخضوع لأوامر الأخير، قائلا أنه يتلقى التعليمات من الرئيس مباشرة. 

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم: نقاش حول مخطط عمل حكومة أويحيى

نشر في :07:37 | 2017-09-19

في الجزائر.. أزمة في كتاب ودعاة انقلاب.. تقرير يلخص آخر التطورات الحاصلة في الجزائر

نشر في :08:19 | 2017-09-16

"بلا قيود" مع "عبد المجيد مناصرة" رئيس حركة مجتمع السلم

نشر في :09:48 | 2017-09-15

" لقاء الأسبوع " مع محمد مباركي وزير التكوين والتعليم المهنيين


أعمدة البلاد