إدارة اتحاد الحراش تهدد بمغادرة ملعب المحمدية لهذا السبب

إتحاد الحراش
إتحاد الحراش

قالت مصادر مقربة من بيت الصفراء إن التفكير العام داخل إدارة النادي تلوح بمغادرة ملعب المحمدية، بسبب المدرجات الأولى والتي تمنح للفرق الزائرة وكأن الاتحاد يلعب خارج الديار بما أن المدرج الأول هو من يضع الضغط على الفرق في الملعب نفسه بما أنه قريب من الميدان وبما أن كل مساعي المسيرين باءت بالفشل من أجل وضع مدرج حديدي وصمت بلدية المحمدية التي تسير الملعب فقد بقي أمام المسيرين حل واحد وهو الرحيل عن هذا الملعب.

من ناحية ثانية سيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا طارئا اليوم لدراسة وضعية النادي وكيفية الخروج من أزمة النتائج التي بدأت تخيم على الأنصار الذين طالبوا برحيل المسيرين في الوقت الراهن وفتح المجال أمام مسيرين جدد قادرين على إنقاذ الفريق من وضعه الحالي. وحسب مصادرنا فإنه يستبعد استدعاء المدرب التونسي لمعرفة الأسباب الحقيقية لتراجع نتائج النادي وعدم تحقيق الانتصارات، رغم العودة الطيبة في الترتيب بعد الفوز على الباك بملعب عمر حمادي.

بالموازاة مع ذلك، تم الحديث في الفترة الأخيرة عن عودة يونس من جديد للنادي بعد تجربة فاشلة مع أولمبي المدية انتهت بفسخ عقد اللاعب الذي عبر  حسب مصادر "البلاد" عن استعداده للعودة إلى النادي العاصمي ومساعدته على الخروج من ضائقة النتائج السلبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!