الشناوة يتحصلون على 3500 تذكرة في مقابلة الكأس أمام بوسعادة

أنصار المولودية
أنصار المولودية

أقنع كمال قاسي السعيد المدير الرياضي لمولودية الجزائر، مسؤولي أمل بوسعادة برفع عدد تذاكر أنصار المولودية في مباراة الفريقين المقررة السبت لحساب الدور 16 من كأس الجمهورية، حيث تحصلت عشية أمس، إدارة مولودية الجزائر على 3500 تذكرة اشترتها من إدارة ملعب مختار عبد اللطيف الذي سيكون مسرحا لمباراة القمة بين العميد والمضيف أمل بوسعادة في الدور 16 من كأس الجزائر.

بالمقابل من ذلك حذر المدرب الفرنسي كازوني لاعبيه من مغبة التراخي في اللقاء، خاصة وأن المنافس سينزل بكامل قواه لحصد تأشيرة التأهل للدور القادم، خاصة وأن الأمر يتعلق بالمولودية التي يلعب أمامها كل الأندية بكل قواهم وينتظر أن يتواجد ثنائي المنتخب المحلي بوهنة وشاوشي مع الفريق في مقابلة أمل بوسعادة، رغم عودتهما المتأخرة من سفرية الخضر لتونس.

يذكر أن المدير الرياضي كمال قاسي السعيد أمهل اللاعب بواليا حتى تاريخ 14 من الشهر الجاري لاستعادة ورقة التسريح من ناديه أو يتم العدول بشكل نهائي عن جلبه للنادي العاصمي. بالمقابل من ذلك قال اللاعب بواليا الذي سيسافر اليوم إلى زامبيا لمقابلة رئيس ناديه ويحاول أن يقنعه بضرورة تسريحه بأنه اتخذ قراره النهائي وسيحمل ألوان العميد في الفترة القادمة من الموسم، حيث أعجب كثيرا بالأجواء التي تميز النادي الذي سيمنحه فرصة التألق واللعب في أوروبا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية