Scroll To Top

لوكاس مورا يغادر صوب لندن للتوقيع في توتنهام

المشاهدات : 341
0
آخر تحديث : 14:13 | 2018-01-30
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

لوكاس مورا

يغادر لوكاس مورا جناح باريس سان جيرمان العاصمة الفرنسية في طريقه إلى لندن من أجل إنهاء إجراءات ‘انضمامه إلى النادي اللندني توتنهام هوتسبير.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة قد تبلغ قيمتها المالية 25 مليون إسترليني لينهي اللعب حالة الجدل حول النادي الذي سوف يلعب له بعد الأنباء المؤكدة بخصوص رحيله عن ملعب الأمراء الشتاء الحالي.

وربطت الأخبار في سوق الانتقالات بين اللاعب وبعض الأندية المهتمة بالحصول على خدماته مثل أرسنال ومانشستر يونايتد ونانت قبل أن تذهب الصفقة لصالح توتنهام، والمتوقع خضوعه للكشف الطبي الثلاثاء القادم.

وسعى مورا للرحيل عن النادي الباريسي بعد مشاركته في 6 لقاءات فقط هذا الموسم بجميع المسابقات، وظهر جناح ساو باولو السابق للمرة الأخيرة مع فريقه حين شارك كبديل بلقاء ستراسبورج بكأس فرنسا ديسمبر الماضي.

وأبدى أوناي إيمري المدير الفني لبي أس جي استعداده للاستغناء عن اللاعب حيث أبلغه بمحاولة البحث عن فرصة له في نادي آخر لصعوبة المشاركة بصورة منتظمة مع فريقه الحالي وهو ما جعل اللاعب يبحث عن عرض بالدوري الإنجليزي والذي يراه الأكثر تنافسياً بين دوريات العالم.

وأنضم لوكاس إلى باريس سان جيرمان من ساو باولو في يناير 2013 بمبلغ 38 مليون إسترليني وفاز معه بأربعة ألقاب للدوري وخاض مع الفريق 229 مباراة في جميع المسابقات وسجل 46 هدفاً وصنع 43 آخرين.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

نقاش ساخن بين مصطفى معزوزي و نور الدين ختال حول اللغة الأمازيغية

نشر في :19:47 | 2018-02-04

"برنامج "مرايا" العنوسة والعزوبية .. ورم خبيث يستشري في الجزائر !!

نشر في :14:12 | 2018-02-03

بلا قيود : فاطمة الزهراء زواطي وزيرة البيئة والطاقات المتجددة

نشر في :20:24 | 2018-01-18

"لقاء الأسبوع" مع وزير الأشغال العمومية و النقل عبد الغني زعلان


أعمدة البلاد