بيكام يحقق حلمه أخيرا

بيكام
بيكام

اعلن رئيس رابطة الدوري الاميركي للمحترفين في كرة القدم دون غاربر الاثنين ان فريق الجناح الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام في ميامي سيشارك في منافسات بطولة اميركا الشمالية.

ورحب غاربر في بيان بالفريق الجديد للنجم السابق لناديي مانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني، قائلا "نرحب بفخر كبير بنادي ميامي الى دوري كرة القدم" الذي يضم حاليا 23 فريقا.

أضاف "يقولون ان الاشياء العظيمة تأتي لاولئك الذين ينتظرون... نشكركم على الانتظار لهذا اليوم. حان الوقت لتصبح ميامي مدينة مهمة في الدوري الاميركي للمحترفين".

وكان "سبايس بوي" وهو لقب بيكهام البالغ من العمر 42 عاما، والذي سبق ان دافع عن ألوان فريق لوس انجليس غالاكسي الأميركي بين 2007 و2012، ان أعلن اطلاق مشروعه "ميامي بيكهام يونايتد" في عام 2014.

من جهته، قال بيكهام في مؤتمر صحافي: "أنجزنا الآن مهمتنا جلب فريق في الدوري الاميركي المحترفين لميامي، ونحن راضون للغاية، وممتنون ومتحمسون"، مضيفا "تعهدنا لمشجعينا في ميامي وحول العالم بسيط: فريقكم سيسعى دائما لجعلكم فخورين على ارضية الملعب، سيكون ملعبنا المكان الذي تعتزون بزيارته، وتأثيرنا في المجتمع وعلى شباب جنوب فلوريدا سيكون عميقا".

وبدأ بيكهام هذه المغامرة مع رجل الأعمال مارسيلو كلور والمنتج الانكليزي سايمون فولر، الذي كان وراء إطلاق فرقة "سبايس غيرلز" الغنائية التي كانت فيكتوريا، زوجة الدولي الانكليزي السابق، إحدى مغنياتها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟