شركة ASL للطيران فرنسا تضمن رحلات باتجاه الجزائر العاصمة ووهران انطلاقا من تولون خلال الصائفة

شركة أ.أس.أل للطيران
شركة أ.أس.أل للطيران

ستضمن شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا خلال الصائفة رحلات باتجاه الجزائر العاصمة و وهران انطلاقا من مطار تولون-اياري حسبما  أعلنته اليوم الأربعاء الشركة التي تعد فرعا للمجمع الدولي أ.أس.أل للطيران هولدينغ.

و تمت الإشارة إلى أن شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا ستضمن رحلات باتجاه الجزائر العاصمة من 6 يوليو إلى 14 سبتمبر 2018 بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الجمعة على  الساعة الثامنة صباحا (8سا00د) و رحلات باتجاه وهران من 2 يوليو إلى 10 سبتمبر 2018 بوتيرة رحلة أسبوعية يوم الاثنين بمنتصف النهار (12سا00د).
و ستبرمج رحلات الإياب باتجاه تولون انطلاقا من الجزائر العاصمة على الساعة التاسعة و النصف صباحا (9سا30د) و من وهران على الساعة الواحدة زوالا (13سا00د).
و أوضحت الشركة أن الرحلات باتجاه الجزائر ستستفيد من تطبيق تسعيرة تبدأ انطلاقا من 71 يورو بالنسبة لرحلة الذهاب العادي (حوالي 9.800 دج).
وكانت شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا قد أعلنت في ديسمبر الفارط بأنها قررت تعزيز رحلاتها على خط باريس/شارل ديغول (رواسي)-الجزائر العاصمة التي تضمنها طوال السنة من خلال رفع وتيرتها خلال الصائفة إلى خمس رحلات أسبوعية ما بين يومي الاثنين و الجمعة.
وبخصوص خطها باريس-شارل ديغول (رواسي)-الشلفي تشير الشركة إلى أنه سيتم ضمانها كل يوم اثنين خلال فترة الذروة بفصل الصيف ما بين شهري يوليو وسبتمبر موضحة أنها خصصت عرض أسعار مرن للاستجابة لحاجيات زبائنها.
وتتضمن عروضها رحلات ذهاب عادي و ذهاب وإياب مع أو دون أمتعة و قابلة للتعديل أو لا و قابلة للتعويض أو لا مع إمكانية "التوفيق بين مختلف الخيارات"خاصة وأنه قد تم فتح عمليات الحجز ابتداء من شهر يناير على الموقع الالكتروني للشركة.
للتذكير فإن شركة أ.أس.أل للطيران فرنسا تضمن رحلات مسافرين لأهم وكالات السفر الفرنسية والأوروبية.
و كانت الشركة الفرنسية قد أشارت في شهر نوفمبر الفارط أنها وقعت عقدا مع  ترافلبورتي و هي مؤسسة تكنولوجية تقوم بتسهيل بيع الأسفار و شراءها و تسييرها  من أجل تعزيز تواجدها بقنوات التوزيع لاسيما وجهة الجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا