وفاق سطيف وشبيبة الساورة سيمثلان الجزائر في البطولة العربية للأندية

كاس العرب
كاس العرب

فصل الإتحاد العربي لكرة القدم في هوية الأندية التي ستتم دعوتها للمشاركة في الطبعة المقبلة للبطولة العربية للأندية، بعدما تم إتخاذ تدابير جديدة مغايرة للطبعات السابقة للمنافسة، وهذا على هامش الإجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بمدينة  الرياض السعودية.

وبخصوص الأندية الجزائرية فقد قرر الإتحاد العربي للعبة توجيه الدعوة لكل من وفاق سطيف وشبيبة الساورة من أجل المشاركة في النسخة الأولى البطولة العربية للأندية، في إنتظار توجيه دعوة لفريق جزائري ثالث لأن كل من السعودية، مصر والجزائر لهم الحق في المشاركة بثلاث نوادي ول في حالة اعتذار ممثلي بعض الدول عن المشاركة وتفقد هذا الحق اذا شارك ممثلي كل الدول 22.

تجدر الإشارة إلى أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم كانت قد وقعت في المحضور مؤخرا بعدما نشرت بيان تؤكد فيه مشاركة إتحاد بلعباس في الطبعة المقبلة للمنافسة العربية، لكن قرار الإتحاد العربي للعبة جاء ليسقط كل شيء في الماء، ويرسم مشاركة كل من وفاق سطيف وشبيبة الساورة في المنافسة في إنتظار إختيار فريق ثالث.

وفاق سطيف وشبيبة الساورة الاسمان اللذان اقترحا في اجتماع الاتحاد العربي لدعوتهما لتمثيل الجزائر في انتظار الفصل في هوية الفريق الثالث

(دول السعودية ، مصر، الجزائر لها الحق في المشاركة بفريق ثالث في حالة اعتذار ممثلي بعض الدول عن المشاركة،،،، وتفقد هذا الحق اذا شارك ممثلي كل الدول 22)

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  6. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  8. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية