Scroll To Top

زيدان: غياب نيمار لن يؤثر على سان جيرمان

المشاهدات : 46
0
آخر تحديث : 14:53 | 2018-03-02
الكاتب : وكالات

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه لا يفكر حاليًا في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرًا إلى أن كل تفكيره ينصب على لقاء خيتافي بالليجا.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد نظيره خيتافي غدًا السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الـ27 من الليجا، قبل أن يحل ضيفًا على باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد خسرنا أمام إسبانيول في الجولة الماضية، ولكن هذا وارد في كرة القدم".

وأضاف: "نحن نفكر الآن في مباراة الغد، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، من الطبيعي أن يفكر اللاعبون في المباراة الكبيرة ضد باريس سان جيرمان، ولكن الأولوية لنا الآن هي مباراة الغد".

وحول غياب النجم البرازيلي نيمار مهاجم سان جيرمان عن لقاء ريال مدريد، قال المدرب الفرنسي: "من المؤسف أن يتعرض للإصابة، لكن باريس يملك فريقًا قويًا جدًا، وأنا على يقين أن البديل سيكون في نفس جودة نيمار، المباراة لن تكون سهلة".

وبشأن شكوى برشلونة ضد التحكيم عقب مباراة لاس بالماس أمس التي انتهت (1-1)، قال: "هذا الأمر لا يهمني، نحن لا نهتم بما يفعله برشلونة أو أتلتيكو، ما يجب علينا القيام به هو الفوز في جميع المباريات المتبقية لنا".

وعن التشكيلة التي سيلعب بها ضد سان جيرمان قال: "حتى الآن لم أفكر في ذلك، أفكر فقط في مباراة الغد"، كما أنه لم يفصح عن موقف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من المشاركة أمام خيتافي حيث قال: "سترون غدًا".

وكان زيدان قد أراح النجم البرتغالي في مباراة إسبانيول الماضية، حتى يكون جاهزًا بصورة مثالية لمباراة باريس سان جيرمان.

وحول إصابات لاعبيه قال زيزو: "الشيء المهم أن مارسيلو عاد إلينا، بالنسبة لتوني كروس ولوكا مودريتش لا نعرف، سنتابع حالتهما خلال الأيام المقبلة".

وعن أداء ماتيو كوفاسيتش قال: "لقد لعب أربع أو خمس مباريات بشكل رائع، أراه في حالة بدنية جيدة جدا".

وحول انزعاج إيسكو من استبداله بالمباريات أوضح زيدان: "أداؤه دائما مذهل، وهذه المسألة لا وجود لها بالنسبة لي، أن يكون غاضبا هو أمر طبيعي".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد