Scroll To Top

برشلونة يكرّم بطل مجزرة الطلاب في فلوريدا

المشاهدات : 1035
0
آخر تحديث : 15:37 | 2018-03-02
الكاتب : وكالات

برشلونة

 

 

 

ذكر برشلونة متصدر الدوري الإسباني في حسابه على توتير أنه قام بدعوة البطل الصغير بورخيس الذي اخترقت جسده 5 رصاصات وهو يقوم بإنقاذ 20 طالبا خلال إطلاق نار حصل داخل مدرسة في فلوريدا.

وقام النادي الكتالوني بنشر فيديو قصير تكريما للبطل الشاب (15 عاما) من أصول فينزويلية، وعلق برشلونة على صفحته على تويتر عبارة ( أنتوني بورخيس بطل بقلب برشلوني). ويظهر في الفيديو بعض من نجوم الفريق وهم يوقعون على قميص يحمل اسم بورخيس وسيتم إهداؤه له عند زيارته للكامب نو.

وجه نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الدعوة للشاب انطوني بورخيس (15 عاما)، منقذ طلاب المدرسة الثانوية في باركلاند (فلوريدا) الشهر الماضي، لحضور إحدى المباريات بعد ان يتعافى جسده من الاصابات بالرصاص.

 

ذكر برشلونة متصدر الدوري الاسباني في حسابه على توتير انه قام بدعوة البطل الصغير بورخيس (15 عاما) الذي اخترقت جسده 5 رصاصات وهو يقوم بانقاذ 20 طالبا خلال اطلاق نار حصل داخل مدرسة في فلوريدا يوم 14 فبراير الماضي.

وقام النادي الكتالوني بانتاج فيديو قصير تكريما للبطل الشاب من أصول فينيزويلية، ويظهر في الفيديو بعض من نجوم الفريق وهم يوقعون على قميص يحمل اسم بورخيس وسيتم اهداءه له عند زيارته للكامب نو.

كما اطلق برشلونة حملة تبرعات لدعم بورخيس ومساعدة عائلته على مصاريف العلاج، وذكر النادي الكتالوني ان حجم التبرعات بلغ 607 الف دولار.

ويعد بورخيس من عشاق الفريق الكتالوني وسبق له ان انضم الى احدى اكاديميات برشلونة لتعليم كرة القدم في الولايات المتحدة عام 2016.

من جهته، أكد والد الشاب لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان فرحة ابنه لا توصف عندما علم بدعوة برشلونة له لحضور احدى المباريات، وقال: "زرته في المستشفى وقلت له أن برشلونة دعاك للحضور الى الكامب، فاجابني "ابي اريد الذهاب حالا الى اسبانيا".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد