برشلونة يكرّم بطل مجزرة الطلاب في فلوريدا

برشلونة
برشلونة

 

 

 

ذكر برشلونة متصدر الدوري الإسباني في حسابه على توتير أنه قام بدعوة البطل الصغير بورخيس الذي اخترقت جسده 5 رصاصات وهو يقوم بإنقاذ 20 طالبا خلال إطلاق نار حصل داخل مدرسة في فلوريدا.

وقام النادي الكتالوني بنشر فيديو قصير تكريما للبطل الشاب (15 عاما) من أصول فينزويلية، وعلق برشلونة على صفحته على تويتر عبارة ( أنتوني بورخيس بطل بقلب برشلوني). ويظهر في الفيديو بعض من نجوم الفريق وهم يوقعون على قميص يحمل اسم بورخيس وسيتم إهداؤه له عند زيارته للكامب نو.

وجه نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الدعوة للشاب انطوني بورخيس (15 عاما)، منقذ طلاب المدرسة الثانوية في باركلاند (فلوريدا) الشهر الماضي، لحضور إحدى المباريات بعد ان يتعافى جسده من الاصابات بالرصاص.

 

ذكر برشلونة متصدر الدوري الاسباني في حسابه على توتير انه قام بدعوة البطل الصغير بورخيس (15 عاما) الذي اخترقت جسده 5 رصاصات وهو يقوم بانقاذ 20 طالبا خلال اطلاق نار حصل داخل مدرسة في فلوريدا يوم 14 فبراير الماضي.

وقام النادي الكتالوني بانتاج فيديو قصير تكريما للبطل الشاب من أصول فينيزويلية، ويظهر في الفيديو بعض من نجوم الفريق وهم يوقعون على قميص يحمل اسم بورخيس وسيتم اهداءه له عند زيارته للكامب نو.

كما اطلق برشلونة حملة تبرعات لدعم بورخيس ومساعدة عائلته على مصاريف العلاج، وذكر النادي الكتالوني ان حجم التبرعات بلغ 607 الف دولار.

ويعد بورخيس من عشاق الفريق الكتالوني وسبق له ان انضم الى احدى اكاديميات برشلونة لتعليم كرة القدم في الولايات المتحدة عام 2016.

من جهته، أكد والد الشاب لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان فرحة ابنه لا توصف عندما علم بدعوة برشلونة له لحضور احدى المباريات، وقال: "زرته في المستشفى وقلت له أن برشلونة دعاك للحضور الى الكامب، فاجابني "ابي اريد الذهاب حالا الى اسبانيا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟