الأهلي السعودي يَحظر خروج لاعبيه من غرف الفندق في قطر

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي


خاض فريق الأهلي السعودي، أمس الإثنين، مباراته الأولى في الملاعب القطرية في بطولةدوري أبطال آسيا ضد فريق الغرافة القطري، وذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي لـ"الملاعب المُحايدة" بين قطر والسعودية بسبب الأزمة السياسية المُستمرة.

وبعد وصول بعثة فريق الأهلي السعودي إلى قطر، انتقلت مباشرةً إلى الفندق في الحافلة الخاصة قبل أن تجري حصة تدريبية، أمس، وذلك تحضيراً للمواجهة ضد الغرافة القطري في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لموسم 2017-2018.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن إجراءات استثنائية وغريبة فرضتها إدارة الفريق السعودي على اللاعبين والجهاز الفني، وذلك خلال تواجدهم في الفندق قبل موعد المباراة بساعات، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الصحيفة السعودية، فإن إدارة الأهلي السعودي طلبت من اللاعبين والجهاز الفني عدم الخروج من غرفهم حتى إلى بهو الفندق أو محيطه، وذلك "خوفاً من التعرض لهجوم أو الدخول في مشادات كلامية مع سكان الدوحة"، بسبب الأزمة السياسية المشتعلة بين البلدين.
وطلبت إدارة الأهلي السعودي من جميع اللاعبين عدم التجول في الفندق وعدم الخروج من غرفهم الخاصة وانتظار تعليمات الجهاز الفني. ووصل الأمر إلى حد الطلب منهم الانتظار حتى النزول نحو الحافلة الخاصة التي أقلتهم إلى ملعب المباراة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟