المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين تندد بسقطات ماجر الأخيرة مع الإعلام

المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين
المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين

أصدرت المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين بيانا نددت من خلاله التصرفات الأخيرة للناخب الوطني رابح ماجر الذي رفض عقد ندوة صحفية لا قبل ولا بعد لقاء تنزانيا الأخير، وجاء نص البيان كالتالي: 


سجلت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، بأسف واستغراب، عدم تنظيم الندوات الصحفية الرسمية قبل المباراة وبعدها، بمناسبة المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري لكرة القدم، بنظيره منتخب تنزانيا، يوم الخميس 22 مارس 2018.

وتود المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، أن تذكر أن المباريات الدولية الودية تخضع لنفس الاجراءات التنظيمية مثل المباريات الرسمية، ومن هذا المنطلق، فإنها تدعو الطاقم الفني للمنتخب الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم (صاحب العمل) إلى احترام والالتزام بالأحكام الواردة في اللوائح التنظيمية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا). كما أن الدستور الجزائري يضمن الوصول للمعلومة وايصالها للجمهور، حيث تنص المادة 51 منه على أن " الحصول على المعلومات والوثائق والإحصاءات ونقلها مضمونان للمواطن .".

المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، تبقى على قناعة راسخة بأن وسائل الإعلام شريك أساسي في تطوير الحركة الرياضية الوطنية، لذلك فهي تحث جميع الأطراف الفاعلة على إظهار الالتزام والمسؤولية، وتدعوهم إلى الابتعاد عن جميع الأشكال المثيرة للجدل.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر