حارس أيسلندا: التصدي لضربة جزاء ميسي نقطة تحول في تاريخي

أعرب هانيس هالدورسون حارس مرمى منتخب أيسلندا عن سعادته البالغة بعدما قاد فريقه للتعادل مع نظيره الأرجنتيني 1 - 1 اليوم السبت على ملعب "اتكريت أرينا" في العاصمة موسكو في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.

ويدين المنتخب الأيسلندي بفضل كبير في انتزاع نقطة التعادل ، لهالدورسون الذي تصدى لضربة جزاء سددها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 63 ، كما تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة أخرى كانت كفيلة بحسم المباراة لصالح الأرجنتين.

وقال هالدورسون: بالنسبة لي كحارس مرمى فإن اللعب لمنتخب أيسلندا في مواجهة أفضل لاعبين في العالم والتصدي لضربة الجزاء كان بمثابة لحظة كبيرة في مسيرتي وحلم تحول إلى حقيقة خاصة وأن هذا التصدي ساعدنا على حصد نقطة ثمينة.

وأضاف: لقد قمت بواجبي، كنت أضع في اعتباري إمكانية احتساب ضربة جزاء ضدنا، لقد تابعت الكثير من ضربات الجزاء التي سددها ميسي، وشعرت بأنه سيسدد في تلك الزاوية اليوم

ويتألق الحارس الأساسي لمنتخب أيسلندا هانيس هالدورسون (32 عاماً) داخل وخارج الملعب، حيث إنه اختار عملا بعيدا عن الساحرة المستديرة، واحترف الإخراج التلفزيوني، ومن ضمن أعماله يبرز فيديو تقديم بلاده في منافسات "يوروفيجن 2012" الغنائية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا