وفاق سطيف يتصدر دوري المحترفين "موبيليس" مؤقتا

وأج - يتصدر وفاق سطيف مؤقتا ترتيب الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم عقب فوزه وبصعوبة أمس الاثنين أمام ضيفه شباب  بلوزداد (3-2) بملعب 8 ماي 1945 في لقاء يدخل ضمن فعاليات الشطر الأول من الجولة الخامسة والتي شهدت أول فوز لمولودية وهران بعد أن أطاحت بجمعية عين  مليلة (3-1).

وافتتح الوفاق باب التسجيل عبر ضربة جزاء نفذها  اللاعب السابق ل ''الشباب"  على لاكروم بنجاح في الدقيقة ال10. ولكن الزوار تمكنوا من تعديل النتيجة  بفضل  اللاعب بورنان في الدقيقة 28 قبل أن يعود نفس اللاعب ويهدي التقدم للزوار في  الدقيقة 43.

وعاد ''النسر السطايفي'' من جديد في النتيجة عبر اللاعب بوقلمونة الذي نجح في  تسديد ركلة جزاء في الدقيقة  84. وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء إلى  التعادل، تمكن اللاعب بوقلمونة من تسجيل هدف الفوز في الدققية الأخيرة من عمر  اللقاء.

وشهدت هذه الجولة، تسجيل أول فوز لمولودية وهران منذ انطلاق الموسم بعد أن  تمكنت من الاطاحة بالضيف جمعية أمل عين مليلة بنتيجة 3-1. 

أما شباب قسنطينة بطل الموسم الفارط، فقد أطاح بالضيف اتحاد بلعباس بنتيجة  ثقيلة (3-0) .ومن جهته، فاز  نصر حسين داي على شبيبة الساورة (1-0)، في لقاء مقدم  جرت وقائعه بملعب 20 أوت 55 (الجزائر العاصمة).

وستتواصل فعاليات هذه الجولة يوم الثلاثاء بإجراء مباريات أولمبي المدية -  مولودية الجزائر، دفاع تاجنانت - أهلي برج بوعريريج وشبيبة القبائل - نادي  بارادو على أن تختم يوم الأحد 7 أكتوبر بإجراء لقاء اتحاد الجزائر - مولودية  بجاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. إنفانتينو يشيد بالتنظيم الجيد لدورة فيفا بالجزائر