Scroll To Top

عقيد متقاعد يعلن ترشحه رسميا لرئاسيات 2019

المشاهدات : 6713
0
آخر تحديث : 09:26 | 2018-09-12

البلاد.نت - فاروق حركات - أعلن العقيد المتقاعد رمضان حملات ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع عقدها في أفريل 2019.

وقال العقيد المتقاعد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن الدافع لترشحه لرئاسيات 2019 هو تلبية لإصرار " الكثير من الإخوة والأصدقاء الذين احترم آرائهم ومواقفهم، ألحوا علي بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة مترشحا،وتلبية للواجب واحتراما لرغبة هؤلاء الإخوة الذين أكبر فيهم حبهم للوطن وغيرتهم عليه".

وأكد حملات أن أمله "في شعبنا المكافح الحر كبير، وثقتنا في خياراته واختياراته مطلقة، وإذا حزنا ثقته في الاستحقاق الرئاسي القادم، فإن برنامجنا الإصلاحي سوف يكون بإذن الله شاملا وعميقا وتكون رفاهية المواطن وأمنه وحريته وكرامته أولى أولوياته، سنعمل على ترسيخ العدالة الاجتماعية والتوزيع العادل للثروة بما يضمن الاستقرار ويحقق الكرامة للمواطن خاصة في المناطق المحرومة، وسنعمل على إصلاح الإدارة ونجعلها قريبة من المواطن وفي خدمته.

وأضاف أنه في حال فوزه برئاسيات 2019 "سنعيد الاعتبار للقيم الأخلاقية والاجتماعية الأصيلة التي كانت أساس التماسك الاجتماعي، وسنحاول ما استطعنا أخلقة الحياة السياسية، وسنعيد الاعتبار للعمل الجمعوي والخيري ونرفع الرقابة والوصاية عن المجتمع المدني ونجعله شريكا حقيقيا في صياغة المشاريع التنموية وتوجيهها ومراقبتها".

وقال حملات ان برنامجه الرئاسي سيكون معتمدا على " خلاصة الحوار الشامل مع كل فئات المجتمع الواسعة دون إقصاء وسيكون ذلك بمثابة وثيقة وفاق وطني نعمل جميعا على إنجازها وتحقيقها".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد