عقيد متقاعد يعلن ترشحه رسميا لرئاسيات 2019

البلاد.نت - فاروق حركات - أعلن العقيد المتقاعد رمضان حملات ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع عقدها في أفريل 2019.

وقال العقيد المتقاعد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن الدافع لترشحه لرئاسيات 2019 هو تلبية لإصرار " الكثير من الإخوة والأصدقاء الذين احترم آرائهم ومواقفهم، ألحوا علي بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة مترشحا،وتلبية للواجب واحتراما لرغبة هؤلاء الإخوة الذين أكبر فيهم حبهم للوطن وغيرتهم عليه".

وأكد حملات أن أمله "في شعبنا المكافح الحر كبير، وثقتنا في خياراته واختياراته مطلقة، وإذا حزنا ثقته في الاستحقاق الرئاسي القادم، فإن برنامجنا الإصلاحي سوف يكون بإذن الله شاملا وعميقا وتكون رفاهية المواطن وأمنه وحريته وكرامته أولى أولوياته، سنعمل على ترسيخ العدالة الاجتماعية والتوزيع العادل للثروة بما يضمن الاستقرار ويحقق الكرامة للمواطن خاصة في المناطق المحرومة، وسنعمل على إصلاح الإدارة ونجعلها قريبة من المواطن وفي خدمته.

وأضاف أنه في حال فوزه برئاسيات 2019 "سنعيد الاعتبار للقيم الأخلاقية والاجتماعية الأصيلة التي كانت أساس التماسك الاجتماعي، وسنحاول ما استطعنا أخلقة الحياة السياسية، وسنعيد الاعتبار للعمل الجمعوي والخيري ونرفع الرقابة والوصاية عن المجتمع المدني ونجعله شريكا حقيقيا في صياغة المشاريع التنموية وتوجيهها ومراقبتها".

وقال حملات ان برنامجه الرئاسي سيكون معتمدا على " خلاصة الحوار الشامل مع كل فئات المجتمع الواسعة دون إقصاء وسيكون ذلك بمثابة وثيقة وفاق وطني نعمل جميعا على إنجازها وتحقيقها".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة